مصر24: بالفيديو.. بازل يغادر دوري الأبطال بفوز شرفي على السيتي في مانشستر

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- حقق فريق بازل السويسري فوزا شرفيا على مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 1-2 على ملعب "الإتحاد" في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه لم يكن كافيا لبقائه في منافساتها بعد خسارته ذهابا بأربعة أهداف للاشئ.

 

استهل أصحاب الضيافة سجل الأهداف مبكرا عبر المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس (ق8)، إلا أن رد الزوار لم يتأخر حين عادل الجناح النرويجي محمد اليونسي النتيجة (ق17).

 

وبعد انتصاف الشوط الثاني تقريبا، أحرز لاعب الوسط مايكل لانج الهدف الثاني للفريق الضيف الذي منحه فوزا شرفيا غادر به البطولة القارية.

 

وكان "السيتيزنز" قد تفوقوا في لقاء الذهاب الشهر الماضي برباعية نظيفة على ملعب "سانت ياكوب بارك"، لتكون النتيجة الإجمالية 5-2 لصالح رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا والتي منحتهم بطاقة العبور لربع نهائي التشامبيونز ليج.

 

يذكر أن ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي كانا أول المتأهلين لربع نهائي التشامبيونز ليج بعد فوزهما في مجمل اللقائين على كل من باريس سان جيرمان الفرنسي (5-2) وبورتو البرتغالي (5-0) على الترتيب.

 

كما التحق يوفنتوس الإيطالي بركب المتأهلين بعدما عوض تأخره بهدف أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي إلى فوز بهدفين، وذلك بعد التعادل ذهابا بهدفين لمثلهما في تورينو.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: بالفيديو.. بازل يغادر دوري الأبطال بفوز شرفي على السيتي في مانشستر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق