الرياضة اليوم سبال يجتاز كروتوني بثلاثية مثيرة وينعش آماله في البقاء - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أنعش فريق سبال آماله في البقاء ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه المثير 3 / 2 على مضيفه كروتوني اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

 

ارتفع رصيد سبال، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من شهرين، إلى 20 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطة وحيدة خلف كروتوني، صاحب المركز السابع عشر.

 

بادر ميركو أنتينوسكي بالتسجيل لمصلحة سبال في الدقيقة 37، وتعادل انتي بوديمير لكروتوني في الدقيقة 49.

 

سرعان ما استعاد سبال سيطرته على مجريات اللقاء، ليحرز لاعباه لورينكو سيميتش وألبيرتو بالوسكي الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 51 و60، فيما أشعل بوديمير أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لكروتوني في الدقيقة 86،وحاول الفريق المضيف إدراك التعادل في الثواني الأخيرة دون جدوى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم سبال يجتاز كروتوني بثلاثية مثيرة وينعش آماله في البقاء - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق