اخبار الرياضة جوارديولا: قدمنا شوطا فقيرا أمام بازل.. وربع النهائي سيكون مختلفا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أداء فريقه أمام بازل في الشوط الثاني بالفقير جدا، والذي انتهى بخسارته 2-1 بعد الفوز في الذهاب برباعية نظيفة في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا عقب المباراة: "نحن سعداء لبلوغنا ربع نهائي دوري الأبطال، في الشوط الثاني لم نهاجم.. حتى أننا نسينا تمرير الكرة.. كان شوطا فقيرا جدا جدا".

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، لكن مايكل لانج نجح في تسجيل هدف الفوز في الشوط الثاني.

وأضاف "كان مهما أن يلعب جابرييل خيسوس المباراة كاملة، فعندما تكون بعيدا عن المشاركة لفترة طويلة تحتاج لضبط الإيقاع لكي تعود.. هدفه سيعطيه الثقة".

واختتم "الفرق بين دور الـ16 وربع النهائي أن كل الفرق ستكون قوية ولديها دوافع الفوز، سنحاول أن نكون جاهزين ونستعيد مستوانا الذي قدمناه المباريات الأخيرة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة جوارديولا: قدمنا شوطا فقيرا أمام بازل.. وربع النهائي سيكون مختلفا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق