الرياضة اليوم ليفركوزن الألماني يمدد تعاقده مع جوناثان تاه حتى عام 2023 - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلن فريق بايرليفركوزن الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، تمديد تعاقده مع المدافع جوناثان تاه حتى عام 2023.

بعث تاه /22 عاما/ رسالة فيديو تم نشرها على الموقع الألكتروني الرسمي لليفركوزن ،قبل لحظات من لقاء ليفركوزن مع شالكه بالدوري الألماني (بوندسليجا) اليوم، قال فيها "إنني بطبيعة الحال أريد الفوز بالألقاب، وهو ما دفعني لتمديد التعاقد مع ليفركوزن".

من جانبه، قال رودي فولر، مدير الكرة في ليفركوزن "إن تمديد التعاقد مع تاه بمثابة خبر رائع"، مضيفا أن تاه نجح في تطوير أدائه بشكل رائع ومازالت الفرصة مواتية أمامه لمزيد من التحسن.

لعب تاه، الذي يغيب عن ليفركوزن في لقاء اليوم بسبب تعرضه لنزلة برد، ثلاث مباريات دولية مع المنتخب الألماني ، ولديه حظوظ وفيرة للانضمام إلى قائمة المنتخب (الملقب بالماكينات)، التي ستدافع عن اللقب في نهائيات كأس العالم القادمة التي ستقام بروسيا الصيف المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم ليفركوزن الألماني يمدد تعاقده مع جوناثان تاه حتى عام 2023 - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق