اخبار الرياضة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاثنين 20-11-2017 في الدوري المصري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: الدوري المصري الممتاز 2017: نقدم إلى كل متابعي ومحبي كرة القدم المصرية اليوم موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين فريقين من أقوى الفرق المصرية في الدوري المصري، حيث المباراة المنتظرة التي تجمع بين المارد الأحمر (الأهلي) والدراويش (الإسماعيلي) في مباراة يعتبرها الكثير مباراة قمة لا تقل أهمية عن قمة الأهلي والزمالك، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة لحظة بلحظة.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

هذه المباراة ضمن المباريات التي تم تأجيلها للنادي الأهلي بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، حيث كان من المقرر أن تقام هذه المباراة في الإسبوع الرابع من الدوري المصري، ويدخل الإسماعيلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 20 نقطة، مما يجعل لهذه المباراة طعما ومذاقا خاصا، بينما يدخل الأهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط لا غير.

تشكيل الأهلي

تأكد غياب كلا من (محمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول) عن مباراة الأهلي والإسماعيلي، ومن المتوقع أن يخوض حسام البدري هذه المباراة الهامة بكلا من ( محمد الشناوى وسعد سمير ومحمد هانى وأحمد فتحى وحسين السيد، وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وأجايى وعبدالله السعيد ووليد أزارو).

تشكيل الإسماعيلي

من المتوقع ان يخوض المدير الفني للإسماعيلي هذه المباراة بكلا من (محمد عواد في حراسة المرمى  باهر المحمدى  وبهاء مجدى ومحمود متولى وريتشارد بافور وفى الوسط عماد حمدى وحسنى عبدربه  وكريم بامبو وإبراهيم حسن وإسلام عبدالنعيم وأمامهم الكولومبى دييجو كالديرون.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة لها

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاثنين على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالأسكندرية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على قناة اون سبورت وقناة النيل الرياضية الأرضية.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاثنين 20-11-2017 في الدوري المصري مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاثنين 20-11-2017 في الدوري المصري".

أخبار ذات صلة

0 تعليق