اخبار الرياضة تردد نايل سبورت الرياضية على قمر نايل سات والناقلة اليوم الاثنين لمباراة الأهلي والإسماعيلي وجميع مباريات الدوري المصري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: تابع تردد قناة نايل سبورت الرياضية المصرية، على القمر المصري نايل سات، الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، ومباريات كأس مصر،  والناقلة أيضا للمباريات الكبيرة والتصفيات التي يشارك فيها المنتخب المصري، على أرض مصر، والتي تؤهله لبطولة كأس العالم أو البطولة العربية للأندية، أو تصفيات الأمم الإفريقية.

وتمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث المباريات التي يشارك فيها المنتخب المصري، على أرض مصر، وجميع مباريات الدوري، كما تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري بالموسم الكروي الجديد، وتشاركها البث الحصري لمباريات الدوري قناة أون سبورت الرياضية، وهي قناة خاصة، والقناة الثانية الأرضية، على التليفزيون المصري.

للتعرف على آخر أخبار الفرق المصرية المشاركة بالدوري اضغط هنا.

تردد نايل سبورت الرياضية

تردد قناة نايل سبورت

 

وتتميز قناة نايل سبورت بالاستوديوهات التحليلية المتميزة قبل وأثناء وبعد المباريات، لتحليل وافي ومتميز لأداء اللاعبين والفرق، ودراسة نقاط الضعف والقوة في كل فريق، والعوامل التي تؤثر في أداء الفرق، مع باقة مميزة من المعلقين الرياضيين على الماريات والمحللين الرياضيين أيضا.

تردد نايل سبورت الرياضية

تردد نايل سبورت الرياضية

مباريات الدوري المصري

  • ونلتقي اليوم الاثنين عبر قناة النيل للرياضة مع مباراة القمة بين فريقي الأهلي والإسماعيلي في المباراة المؤجلة، وستكون هذه المباراة وجبة كروية دسمة وسنتابع مع قناة النيل للرياضة استوديو التحليل الفني للمبارة.
  • كما سنوفر عنكم عناء البحث عن الترددات الجديدة والقنوات الجديدة ايضا من هذا المنطلق نحرص دائما من خلال موقعنا على تقديم احدث واخر الترددات الصحيحة لتوفير الوقت والجهد على المستخدم او المشاهد.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة تردد نايل سبورت الرياضية على قمر نايل سات والناقلة اليوم الاثنين لمباراة الأهلي والإسماعيلي وجميع مباريات الدوري المصري مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة تردد نايل سبورت الرياضية على قمر نايل سات والناقلة اليوم الاثنين لمباراة الأهلي والإسماعيلي وجميع مباريات الدوري المصري".

أخبار ذات صلة

0 تعليق