يورو سبورت: صباح الكرة: سقوط رأس رئيس الاتحاد الإيطالي.. غريزمان على رادار ميونيخ

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتائج مباريات الدوريات الاوروبية اليوم حيث أبرز أحداث أمس 20 نوفمبر 2017:

إسبانيا

أكد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني أنه ليس نادماً على قرار بقاؤه بناديه هذا الصيف. وكان غريزمان قد تلقى عرضاً مغرياً للإنتقال لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مطلع هذا الموسم ولكن ناديه رفض التفريط في خدماته بل وقام بتمديد عقده رفقه الفريق. 

h_53862298_164687.jpg

غريزمان يواصل إظهار إخلاصه لأتلتيكو مدريد

وقال أسينسيو أنه يختلف تمامًا عن موراتا الذي رحل عن ريال مدريد بحثًا عن اللعب بشكل أساسي، مًضيفًا أنه لازال شابًا في الحادية والعشرين من عمره يبحث عن اكتساب المزيد من الخبرات.

2ad6c62ad8.jpg

أسينسيو: أنا لست موراتا!

قرر النجم التركي اردا توران لاعب نادي برشلونة الإسباني الرحيل عن قلعة البلوغرانا خلال الفترة المقبلة.

1d1f581552.jpg

توران يُبلغ إدارة برشلونة بقراره النهائي

رفض المدرب الفرسي زين الدين زيدان الاتهامات التي وجهتها الصحافة لمواطنه كريم بنزيما عقب تعادل ريال مدريد مع مضيفه أتليتيكو مدريد في الجولة الماضية من الدوري الإسباني قائلًا: "ليس بنزيما وحده هو المتهم دائمًا".

b611a70842.jpg

زيدان.. لا تذبحوا بنزيما!

إيطاليا

لم يقتنع فينتورا بأن لنجم نابولي لورينزو إنسيني دورا يمكن أن يحول وجه مباراتي إيطاليا أمام السويد، فبقي حبيسا لمقاعد الاحتياط أغلب دقائق مباراة الذهاب، ثم لم يشركه طوال الـ90 دقيقة في الإياب رغم رفض دانيللي دي روسي الدخول إلى أرضية الملعب ومطالبته بإشراك صاحب الرقم 10.

2d16610c73.jpg

إنسيني يمرِّغ رأس فينتورا في الوحل!

قرر كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تقديم استقالته بشكل رسمي من منصبه وذلك عقب فشل الأتزوري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا2018.

fd5d942fb9.jpg

رئيس الإتحاد الإيطالي يقدم استقالته

فرنسا

كشف النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن طموحاته الشخصية رفقة ناديه ومنتخب بلاده وذلك خلال مقابلة لإحدى المجلات العالمية.  وأكد نيمار أنه يستهدف التتويج ببطولة دوري ابطال اوروبا رفقة باريس بجانب الفوز ببطولة كأس العالم المقبلة في روسيا رفقة منتخب بلاده البرازيل.

28d63694af.jpg

نيمار يحلم بالهيمنة على عرش الكرة العالمية

قامت جماهير فريق أولمبيك ليون المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، أثناء لقاء فريقها اليوم ضد مونبيليه لحساب مباراة الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المحلي، برفع القميص رقم "18" عند حلول الدقيقة الثامنة عشرة في اللقاء..

0eeaa91a46.jpg

جماهير ليون تساند "فقير" بطريقتها الخاصة بعد الحادثة الأخيرة

وإقترب إيديسون كافاني من سحب البساط من تحت أقدام السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس السابق والذي إحتل صدارة الهدافين التاريخيين في سان جيرمان برصيد 156 هدفاً بجميع المسابقات.

1db2fb3e04.jpg

كافاني على بُعد خطوات من سحب البساط من تحت أقدام إبراهيموفيتش

ألمانيا

دخل بايرن ميونيخ على خط المنافسة على خدمات الفرنسي أنتوان غريزمان في ظل وجود أنباء عن إمكانية رحيل اللاعب نهاية الموسم الحالي بعد عودة دييغو كوستا للروخي بلانكوس.

848ade5e07.jpg

المدير الرياضي لبايرن ميونيخ يعترف بإمكانية ضم غريزمان

إنجلترا

يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يدرس فكرة التراجع عن قراره السابق بعدم التحرك لضم لاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. وربطت تقارير شبكة "سوي مدرديستا" المقربة من ريال مدريد النادي الأبيض الإسباني بالتفكير في ضم المهاجم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.

82c039a54b.jpg

ريال مدريد يخطط لتوجيه صفعة لغوارديولا

وفقاً لما نقلته الصحافة البريطانية فإن ستوريدج يسعى للرحيل عن صفوف ليفربول والبحث عن نادي اخر للمشاركة بشكل منتظم من أجل إنقاذ فرصه بالإنضمام لقائمة المنتخب الإنكليزي الذي سيخوض بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

3e20be3267.jpg

مهاجم ليفربول يبحث عن إنقاذ حلم المشاركة بكأس العالم بهذه الطريقة

الفيديو الأكثر تداولًا:

تعادلٌ مُثير بين برايتون وستوك سيتي في مباراة الإثنين من البريميرليج

الأكثر تداولًا عبر تويتر:

وصول لاعبي ريال مدريد إلى نيقوسيا من أجل مواجهة أبويل

الأكثر تداولًا عبر إنستجرام: 

تحضيرات توتنهام في برودة دورتموند من أجل مواجهة أسود الفيستيفاليان لحسم صدارة المجموعة الثامنة


مصر 24 : - يورو سبورت: صباح الكرة: سقوط رأس رئيس الاتحاد الإيطالي.. غريزمان على رادار ميونيخ مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "يورو سبورت: صباح الكرة: سقوط رأس رئيس الاتحاد الإيطالي.. غريزمان على رادار ميونيخ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق