اخبار الرياضة متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني السبت 25 نوفمبر 2017 في إياب نهائي أسيا لحظة .. بلحظة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: نهائي البطولة الأسيوية، الشيئ الذي تنتظرة جميع الجماهير السعودية وخاصة جماهير نادي الهلال “الزعيم” السعودي الذي سيلعب غداص السبت الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر مباراة الذهاب بينه وبين فريق نادي اوراوا الياباني الذي صعد هو الأخر إلى المباراة النهائية، وتأمل جميع الجماهير السعودية في أن ترى مباراة قوية جداً بين الفريقين، يتمنى جميع مشجعي نادي الهلال السعودي أن تنتهي بفوز الفريق السعودي، وتأمين مباراة العودة حتى يعود الفريق باللقب، ويصعد إلى كأس العالم للأندية.

ميعاد مباراة الهلال واوراوا الياباني ، الهلال السعودي يستعد الان للمنافسة على لفبه الثالث من دوري أبطا أسيا لكرة القدم، بينما نادي اوروا يأمل في أن يصل إلى النسخة الثانية من حصولة على اللقب الأسيوي، فهل ينجح الزعيم في حصد اللقب للمرة الثالثة، أم أن النادي الياباني سيكون من يحصد النسخة الثانية ويصعد إلى كأس العالم للأندية.

مباراة الهلال واوراوا

مباراة الهلال واوراوا

متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني

متابعة مباراة الهلال واوراوا ، سوف تستضيف مدينة الرياض السعودية المباراة على ملعب الملك فهد الدولي بتاريخ السبت الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، حيث ان الزعيم يكون قوي جداً في ملعبة ووسط جمهورة وله القدرة على الفوز بنتيجة كبيرة جداً، حتى يتمكن الفريق السعودي بالراحة في مباراة العودة خارج ملعبه في الاراضي اليابانية.

ويتشرف بالتعليق على ذهاب نهائي دوري أبطال اسيا لكرة القدم الكابتن المميز عاشق الجميع عصام الشوالي على قناة بين سبورت الأولي، ويسعى نادي الهلال السعودي إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة المنتظر بينة وبين الفريق الياباني، ويأمل في تحقيق فوز عريض حتى يستريح في مباراة العودة على الملعب الياباني ليحقق البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

عبد الله الحافظ في مهب الريح في لقاء الذهاب

في تصريحات هامة ومؤكدة إلى إلى تقارير عن عبد الله الحاف مدافع نادي الهلال السعودي المميزة أكدت في تلك التصريحات عن غياب اللاعب عبد الله الحافظ عن ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، وذلك بسس الإصابة التي قد تعرص لها في المباراة الأخيرة أمام نادي الشباب في دوري جميل السعودي، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال رامون دياز باللاعب محمد جحفلي بدلاً منه.

تشكيل نادي الهلال السعودي اليوم

مباراة الهلال واوراوا

مباراة الهلال واوراوا

مباراة الهلال واوراوا

مباراة الهلال واوراوا

توقيت مباراة الهلال واوراوا الياباني

  • 6.15 بتوقيت القاهرة
  • 7.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية “الرياض”
  • أعلن المدير الفني لفريق الهلال السعودي أنه على أتم الإستعداد لخوض اللقاء الهام جداً بينة وبين فريق اوروارا الياباني في نهائي تصفيات دوري أبطال أسيا لكرة القدم
  • يتبقى 12 ساعة على بداية اللقاء المنتظر بين الهلال والفريق الياباني بنهائي ابطال أسيا
  • تابع مباراة الهلال السعودي اليوم في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا بعد اقل من ساعة تابعونا.
  • حضور جماهيري كبير الان من ملعب الملك فهد الدولي لمساندة نادي الهلال السعودي
  • تشجيع قوي جداً وسط حضور اللاعبين لإجراءات إحماءات اللاعبين
  • عمر خربين يقوم هجوم نادي الهلال في النهائي الذي ينطلق بعد دقائق
  • بدأت المباراة الان في ملعب الملك فهد الدولي والجماهير تشجع بقوة للزعيم
  • مر 6 دقائق حتى تلك اللحظة وما زالت النتيجة التعادل بدون أهداف بين الفريقين
  • الدقيقة الثامنة واوراوا يتقدم وسط أرض الهلال السعودي عن طريق رفائيل دا سيلفا
  • الدقيقة 25 وما زال التقدم للفريق الياباني في ملعب الملك فهد الدولي
  • الدقيقة 38 وعمر خربين يستطيع إحراز هد ف التعادل للهلال
  • إنتهاء شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي 1-1
  • الدقيقة 61 من شوط المباراة الثاني وما زال الفريقين يتعادلنا بهدف لكل منهما
  • انتهت المباراة الان بين الهلال والفريق الياباني بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

مبارة العودة متابعة مباراة الهلال واوراوا

تابعونا السبت القادم في مبارة العودة للفريق السعودي أمام الفريق الياباني في إياب نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم لحظة بلحظة سوف نعلن لكم تشكيلة الفريقين فور أن يتم الإعلان عنها.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني السبت 25 نوفمبر 2017 في إياب نهائي أسيا لحظة .. بلحظة مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني السبت 25 نوفمبر 2017 في إياب نهائي أسيا لحظة .. بلحظة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق