اخبار الرياضة مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 24/11/2017 وأهلي جدة يسعى للحفاظ على الصدارة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: تنطلق مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2017 ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث يسعى نادي أهلي جدة متصدر جدول ترتيب الدوري حتى الآن في مواصلة الانتصارات التي يحققها والحفاظ على صدارة الدوري في المباراة القوية التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث تأمل جماهير الاهلي في الفوز على القادسية وتحقيق ثلاثة نقاط مهمين خاصة بعد عودة نادي الهلال إلى المنافسة مرة أخرى بعد انتهاء البطولة الأسيوية التي يخوض النهائي فيها السبت القادم مما سيجعل المنافسة على الدوري أكثر صعوبة.

مباراة الاهلي والقادسية اليوم

ويتصدر النادي الأهلي السعودي ترتيب الدوري بعد مرور عشرة جولات حتى الآن نجح اهلي جدة في حصد 21 نقطة خلالها بعد أن فاز في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة بينما خسر مباراة واحدة، ويتفوق أهلي جدة على نادي الهلال صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة والذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان، كما قدم النادي الاهلي خلال الجولات الماضي أداء مميز من اللاعبين وخاصة نجم الفريق عمر السومة متصدر قائمة هدافين الدوري برصيد 10 أهداف، ويسعى لاعبي الاهلي في الفوز بالمباراة خاصة بعد أن تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام نادي التعاون بنتيجة هدف مقابل هدف.

مباراة الاهلي والقادسية اليوم

مباراة الاهلي والقادسية اليوم

مباراة الاهلي والقادسية اليوم

أما نادي القادسية السعودي فيقع في المركز الثامن من جدول ترتيب دوري جميل برصيد 13 نقطة حققهم نتيجة ثلاثة انتصارات وثلاثة هزائم بينما تعادل في أربعة مباريات، ويسعى القادسية في التقدم في ترتيب الدوري وحصد ثلاث نقاط من المباراة الصعبة التي يخوضها امام اهلي جدة خاصة بعد أن انتهت المباراة الاخيرة له في الدوري بالتعادل السلبي امام نادي الباطن.

توقيت مباراة الاهلي والقادسية اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة الموافق 24/11/207 ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي في تلك المواعيد.

  • الساعة 19:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 20:40 بتوقيت الإمارات

وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات إم بي سي برو الرياضية والتي تقوم ببث مباريات الدوري السعودي في هذا الموسم حصريا، حيث أعلنت الشبكة عن إذاعة المباراة على قناة mbc pro sports HD1 بتعليق المعلق السعودي فهد العتيبي.

تاريخ مواجهات الفريقين

وخاض الفريقين 10 مباريات في مواجهة بعضهم نجح الاهلي في حسم الفوز ب9 مباريات منهم مقابل مباراة واحدة حقق فيها القادسية الفوز، وهو ما يرجح كفة اهلي جدة في تلك المباراة ولكنها تظل كل الاحتمالات واردة، وسجل الاهلي خلال تلك المواجهات 22 هدف بينما سجل القادسية 10 اهداف، ويملك ااهلي جدة حتى الآن أكبر رصيد للتسجيل في الدوري حيث سجل لاعبوه 25 هدف حتى تلك الجولة.

مباراة الاهلي والقادسية اليوم

مباراة الاهلي والقادسية اليوم

وسنقوم بمتابعة المباراة معكم في موقع نجوم مصرية منذ انطلاقها كما سنقوم بتغطية كافة التفاصيل والاخبار المتعلقة باللقاء الذي يجمع النادي الاهلي والقادسية في دوري جميل السعودي والذي يشتد في المنافسة بين العديد من الفرق الكبرى وخاصة بعد عودة نادي الهلال إلى الدوري منذ الجولة المقبلة ليشتد الحماس وسنعلن لكم نتيجة مباراة الاهلي والقادسية فور انطلاقها.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 24/11/2017 وأهلي جدة يسعى للحفاظ على الصدارة مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة مباراة الاهلي والقادسية اليوم الجمعة 24/11/2017 وأهلي جدة يسعى للحفاظ على الصدارة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق