الرياضة اليوم بوجبا يلمح إلى إمكانية الاعتزال الدولي بعد المونديال - اليوم الأحد 24 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ألمح بول بوجبا، نجم المنتخب الفرنسي ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى أن المونديال الحالي بروسيا، قد يكون الأخير له مع منتخب الديوك، مشيرًا إلي انه يتعامل مع الأمر بشكل منطقي ، أنا لا أعلم من الممكن استدعائي مجددًا للمنتخب أم لا.

وقال اللاعب صاحب الـ 25 عاما: "ربما تكون هذه آخر مشاركة لي في كأس العالم، أتعامل مع الأمر بشكل منطقي، فلا أحد يعلم هل يمكن استدعائي مجددا للمنتخب، لأنه من الوارد أن ينضم من هم أفضل مني في المستوى، مؤكدًا بالنسبة لي الموسم المنتهي أفضل من الذي سبقه، لقد أصبحت أكثر حسما، وتعرضت لإصابة جعلتني أجلس على مقاعد البدلاء، كلها مواقف تعلمت منها، أحترم قرار المدرب وأؤمن دائما بأن الرد في الملعب، وأحاول دائما نسيان الانتقادات وبذل أقصى جهد لدي مع فريقي والمنتخب".

وأوضح نجم يونايتد: "قادر على اللعب في عدة مراكز سواء يمينا أو يسارا أو لاعب وسط أمام المدافعين أو لاعب وسط متقدم، ولكن هناك 11 لاعبا، ولا يمكنني اللعب كمهاجم أو ظهير أيمن أو مدافع، وقد حدثت بعض المناوشات مع جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، وجلست على مقاعد البدلاء لأول مرة، كان قرار المدرب وعلي تقبله".

وواصل بوجبا حديثه، مهمة كيليان مبابي لم تعد قاصرة فقط على لعب كرة القدم والاستمتاع بها بل تقديم أداء قوي لإسكات منتقديه وكل من يتحدث عنه بشكل سلبي، ورد مدافعا عن زميله أنطوان جريزمان : "ممنوع الاقتراب من جريزو" ،في إشارة منه إلي رفضه التام قيام بعض الجماهير بانتقاد اللاعب خلال الفترة الماضية.

وتابع : "انسوا ما حدث في يورو 2016، ومهمتنا في كأس العالم لم تنته بعد، لقد تأهلنا للدور الثاني، ولا تنسوا أن الصعود تحقق بعد مهمة دفاعية صعبة أمام بيرو، وجريزمان يملك قدرات رائعة، الكل يعرفها، وأكرر ابتعدوا عن جريزو".

وأكد بوجبا، أن منتخب الديوك افتقد كثيرا الظهير الأيسر باتريس إيفرا، قائلًا: "أنه لاعب أسطوري ويملك تاريخا كبيرا مع المنتخب و لديه صفات قيادية لا غنى عنها".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بوجبا يلمح إلى إمكانية الاعتزال الدولي بعد المونديال - اليوم الأحد 24 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق