اخبار الرياضة ميعاد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8 ديسمبر والقنوات الناقلة لها في دوري جميل السعودي للمحترفين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: نتابع مباراة الاتحاد والرائد في دوري جميل السعودي للمحترفين مساء اليوم الجمعة، حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية اللقاء المرتقب الليلة، وذلك في الجولة الثالثة عشر من المسابقة، وفيها سيحاول أصحاب الأرض تحسين موقفهم في جدول الترتيب بعد سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية المسابقة وابتعادهم عن المنافسة.

مباراة الاتحاد والرائد، هي لقاء يجمع بين صاحب المركز السادس نادي الاتحاد برصيد 16، وفريق الرائد صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط، وفي حال نجح الاتحاد في حصد نقاط المباراة الثلاثة، سيصعد إلى المركز الرابع على جدول الترتيب بالاشتراك مع الفيصلي برصيد 19 نقطة، علماً بإن الفيصلي منقوص من مباراتين.

وتواجه الاتحاد والرائد في الموسم الماضي مرتين، كان الفوز من نصيب فريق جدة، بنفس النتيجة 3-2 ذهاباً وإياباً، ويحاول نادي الاتحاد مواصلة نتائجه الإيجابية أمام الرائد خلال مباراة اليوم، في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين على مستوى الأسماء واللاعبين والتاريخ والحاضر، وسنتعرف الآن على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

تبدأ مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2017 في الساعة 19:40بتوقيت السعودية، الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على قناة mbc sport pro، وذلك مباشرة وحصرياً على عربسات، وسنقوم بمتابعة أهم أخر وتفاصيل وأحداث المباراة معكم عند بدايتها.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة ميعاد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8 ديسمبر والقنوات الناقلة لها في دوري جميل السعودي للمحترفين مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة ميعاد مباراة الاتحاد والرائد اليوم الجمعة 8 ديسمبر والقنوات الناقلة لها في دوري جميل السعودي للمحترفين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق