أخبار عاجلة

الرياضة العالمية: برشلونة يخشى تكرار صدمة الميركاتو الصيفي

الرياضة العالمية: برشلونة يخشى تكرار صدمة الميركاتو الصيفي
الرياضة العالمية: برشلونة يخشى تكرار صدمة الميركاتو الصيفي

W3Schools

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث برشلونة يخشى تكرار صدمة الميركاتو الصيفي وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

بدأ نادي برشلونة في تكثيف جهوده، من أجل التوصل لاتفاق مع ليفربول، حول ضم لاعبه البرازيلي، كوتينيو، بحسب ما نشرته، اليوم الأربعاء، صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية.
وأوضحت الصحيفة أن إدارة البارسا، تبذل كل الجهود، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي (25 عاما)، الذي سبق وأبدى رغبته الشديدة، في الانتقال للبلاوجرانا.
وأضافت أن النادي الكتالوني، يعلم أنه ما زال هناك وقت، حتى 31 يناير المقبل، من أجل التوصل لاتفاق، على ضم لاعب الوسط البرازيلي.

لكن برشلونة يريد الانتهاء من المفاوضات، في أقرب وقت، حتى لا يتكرر ما حدث الصيف الماضي، حين استمرت المساعي لضم كوتينيو، والأرجنتيني دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، حتى اليوم الأخير من موسم الانتقالات، دون النجاح في إبرام أي من الصفقتين في النهاية.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: برشلونة يخشى تكرار صدمة الميركاتو الصيفي مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: برشلونة يخشى تكرار صدمة الميركاتو الصيفي".

W3Schools