الرياضة اليوم للمرة الثالثة.. «صلاح» لاعب الشهر في ليفربول

الرياضة اليوم للمرة الثالثة.. «صلاح» لاعب الشهر في ليفربول
الرياضة اليوم للمرة الثالثة.. «صلاح» لاعب الشهر في ليفربول

W3Schools

اخبار الرياضة اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 حيث حصد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول جائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر، وذلك بعد فوزه صباحًا بجائزة أفضل هدف بذاك الشهر.

وأعلن فريق ليفربول صباح اليوم فوز هدف «صلاح» في مرمى ستوك سيتي بجائزة أفضل هدف بشهر نوفمبر قبل أن يعلنوا مساءً فوزه بجائزة لاعب الشهر.

وتوج «صلاح» بأفضل لاعب في صفوف فريقه ثلاث مرات من أربع منحوا منذ بدء الموسم.

ويقدم الدولي المصري مستوى متميز مع الفريق منانتقاله إليه من روما الصيف الماضي كما يتربع حاليا على عرش هدافي الدوري الإنجليزي بـ 13 هدفا.

وأحرز المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، جائزة أفضل افريقي لعام 2017 المقدمة من شبكة "بي بي سي" البريطانية الاثنين، بعد ادائه المميز مع روما الايطالي وليفربول ومنتخب مصر.

وحصل صلاح على رقم قياسي من الاصوات، بعد قيادته بلاده الى نهائي كأس أمم افريقيا والتأهل الى المونديال لاول مرة منذ 1990 بتسجيله خمسة اهداف وصنع هدفين آخرين.

ويتصدر صلاح راهنا ترتيب هدافي الدوري الانجليزي لكرة القدم (13 هدفا)، وأضاف 10 اهداف مع روما في جميع المسابقات في 2017 قبل انتقاله الى الفريق الاحمر.

وقال صلاح (25 عاما) بعد خلافته الجزائري رياض محرز لاعب ليستر "أنا سعيد جدا لاحراز هذه الجائزة. الفوز بشيء يمنحك دوما شعورا مميزا. أشعر كاني خضت سنة رائعة، لذا انا سعيد".

وأصبح صلاح ثالث مصري يحرز الجائزة والاول منذ محمد ابو تريكة في 2008.

وتقدم صلاح على الغابوني بيار ايمريك اوباميانغ هداف بوروسيا دورتموند الالماني، الغيني نابي كيتا لاعب وسط لايبزيغ الالماني حاليا وليفربول الموسم المقبل، المهاجم السنغالي ساديو مانيه زميله في ليفربول والنيجيري فيكتور موزيس مهاجم تشلسي.

وأضاف لاعب المقاولون العرب وبازل السويسري وفيورنتينا الايطالي وتشلسي السابق "أريد أن أصبح أفضل مصري في التاريخ، لذا أعمل جاهدا".

وكان صلاح سجل 15 هدفا وساهم في 11 هدفا لروما الموسم الماضي ليحصد الوصافة وأعلى رصيد في النقاط (87) في تاريخه.

وانضم صلاح الى اساطير الكرة الافريقية على غرار العاجي ديدييه دروغبا ويحيى توريه والمهاجم الليبيري جورج وياه.

مصر 24 : - الرياضة اليوم للمرة الثالثة.. «صلاح» لاعب الشهر في ليفربول مصدره الاصلي من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم للمرة الثالثة.. «صلاح» لاعب الشهر في ليفربول".

W3Schools