أخبار عاجلة

اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم 13-12-2017 بكأس العالم للأندية

اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم 13-12-2017 بكأس العالم للأندية
اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم 13-12-2017 بكأس العالم للأندية

W3Schools

الموجز: نعرض لمُتابعينا الكرام موعد مباراة ريال مدريد والجزيرة ببطولة كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء الموافق 13-12-2017، حيث تمكن فريق الجزيىة الإماراتي من الفوز في المباراة السابقة، والصعود على حساب فريق أوراوا الياباني بنتيجة 1-0، نُذكر بأن صحاب الأرض والجمهور سيلاقي الفريق الملكي بنصف نهائي البطولة اليوم، تابعونا من خلال موقعكم المميز نجوم مصرية مزيد من التفاصيل.

مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم 13-12-2017 بكأس العالم للأندية

يستضيف فريق الجزيزة الاماراتي اليوم فريق ريال مدريد على ملعب الشيخ زايد الرياضي بمدينة أبو ظبي، حيث تُقام المباراة اليوم تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الامارات.

مباراة ريال مدريد والجزيرة
مباراة ريال مدريد والجزيرة

نتائج وإحصائيات

  • بلغ فريق الجزيرة الاماراتي مباراة نصف النهائي، وذلك بعد التغلب على الفريق الياباني أوراوا ريد دياموندز، حيث تمكن الفريق بتحقيق نتيجة 1-0 بواسطة مهاجمه على مبخوت، وبهذه النتيجة يلتقي مع الفريق الإسباني ريال مدريد القادم من أوروبا.
  • تسعى كتيبة زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد من تحقيق اللقب التالي على التوالي، وتحقيق اللقب مرة أخري، والسعي نحو طريق البطولات، وذلك بعد مباريات غير مستقرة في مستوياتها، بغض النظر عن المباراة الأخيرة له في الدوري، تلك التي فاز بها بنتيجة عريضة 5-0.
  • سيخوض الفريق الملكي اليوم مباراته الأولي في البطولة بنصف النهائي، وفي حالة الفوز سيصعد للمباراة النهائية لملاقاة فريق غريميو البرازيلي.

آخر الأخبار الحصرية

  • أمس صعد فريق غريميو البرازيلي، وذلك على حساب فريق باتشوكا المكسيكي بنتيجة 1-0، بعدما انتقلت المباراة للوقت الإضافي، هذا وسيلاقي غريميو الفائز من مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم.

متابعة حصرية للمباراة لحظة بلحظة

  • المباراة لم تبدأ بعد، تابعونا وتفاصيل أكثر عن اللقاء.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم 13-12-2017 بكأس العالم للأندية مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم 13-12-2017 بكأس العالم للأندية".

W3Schools