الرياضة العالمية: جريزمان يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد

الرياضة العالمية: جريزمان يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد
الرياضة العالمية: جريزمان يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد

W3Schools

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث جريزمان يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

عاد الفرنسي أنطوان جريزمان اليوم لتدريبات فريقه أتلتيكو مدريد، بعد غياب عن جلسات المران الماضية للإصابة، ليكون مستعدا للمشاركة مع الفريق في مباراته القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت القادم على ملعب واندا متروبوليتانو.
وكانت مشكلات في الفخذ الأيمن تعرض لها جريزمان بدوري الأبطال أمام تشيلسي قد أبعدته عن المباراة الأخيرة للروخيبلانكوس أمام ريال بيتيس الأسبوع الماضي، والتي انتهت لصالح فريق العاصمة الإسبانية بهدف نظيف.
وخلال الفترة الماضية كان المهاجم الدولي الفرنسي يتدرب بشكل منفرد، قبل أن ينضم اليوم إلى باقي زملائه بالفريق ويشارك في المران بشكل طبيعي.

كما تدرب بشكل طبيعي اليوم الأرجنتيني نيكو جايتان لليوم الثاني تواليا، وكذلك الإسباني ساؤول، الذي غاب عن مران أمس الجماعي.
وكان المدافع الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز هو الوحيد الغائب عن مران اليوم، رغم أن النادي لم يحدد إذا كان تعرض لإصابة من عدمه.
ويرغب أتلتيكو في مواصلة الانتصارات بالليجا والاقتراب من برشلونة صاحب الصدارة بفارق ست نقاط، بعد توديعه للتشامبيونز ليج مبكرا من دور المجموعات.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: جريزمان يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: جريزمان يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريد".

W3Schools