أخبار عاجلة
تونس اليوم وسام بن يحيى يلمح الى قرار مهم -

الرياضة العالمية: نجم ريال مدريد بالزى الخليجي بمسجد الشيخ زايد

الرياضة العالمية: نجم ريال مدريد بالزى الخليجي بمسجد الشيخ زايد
الرياضة العالمية: نجم ريال مدريد بالزى الخليجي بمسجد الشيخ زايد

W3Schools

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث نجم ريال مدريد بالزى الخليجي بمسجد الشيخ زايد وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

حرص الإسباني الدولى لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد الإسباني ، على استغلال اليوم الترفيهي للنادى الملكى الذى يأتى على أعقاب التأهل الى نهائى كأس العالم للأندية بزيارة مسجد الشيخ زايد .

وكان الريال قد تخطي الجزيرة الإماراتي بنصف نهائى المسابقة ، بالمباراة التى أقيمت أمس الأربعاء ، ليتأهل لملاقاة جيريميو البرازيلي بالنهائى السبت المقبل.

وقام الإسباني الشاب بارتداء الزي الخليجي واصطحب عدد من أصدقائه فى زيارته لمسجد الشيخ زايد ، والذى يعد أحد اهم معالم دولة الإمارات العربية.

ويعدّ مسجد الشيخ زايد رابع أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية ومسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء بمساحة تبلغ 412،22 متراً مربعاً من دون البحيرات حوله.

ويتّسع المسجد لأكثر من 7000 مصلّي ولكن من الممكن مع استعمال المساحات الخارجية ليتسع لحوالى  40 ألف مصلٍّ.

بدأ بناء المسجد عام 1998  وتمّ بناؤه على ارتفاع 9 أمتار عن مستوى الشارع بناءً على أوامر من الشيخ الشيخ زايد شخصيًا وأقيمت أوّل صلاة فيه في عيد الأضحى في العام 1428 هجرياً أي في 10 ديسمبرعام 2007 ولم تكن أعمال البناء في المسجد قد انتهت بعد، بل انتهت في مارس 2008. وبلغ إجمالي تكلفة المشروع بليونين و167 مليون درهم إماراتي.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: نجم ريال مدريد بالزى الخليجي بمسجد الشيخ زايد مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: نجم ريال مدريد بالزى الخليجي بمسجد الشيخ زايد".

W3Schools