أخبار عاجلة
اليمن الان ضبط حشيش بمواقع الحوثيين في ميدي -
مصر 24: هادي يعين نائبا لمحافظ البنك المركزي -

الرياضة العالمية: الجولة 18 من الدوري الفرنسي ..نيمار يعود لقيادة الباريسي وقمة بين ليون ومرسيليا

الرياضة العالمية: الجولة 18 من الدوري الفرنسي ..نيمار يعود لقيادة الباريسي وقمة بين ليون ومرسيليا
الرياضة العالمية: الجولة 18 من الدوري الفرنسي ..نيمار يعود لقيادة الباريسي وقمة بين ليون ومرسيليا

W3Schools

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث الجولة 18 من الدوري الفرنسي ..نيمار يعود لقيادة الباريسي وقمة بين ليون ومرسيليا وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

يعود النجم البرازيلي نيمار إلى قيادة فريقه باريس سان جيرمان السبت أمام مضيفه رين في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتفتتح المرحلة، اليوم الجمعة بلقاء موناكو الثالث حامل اللقب مع مضيفه سانت اتيان، فيما تشهد مباراة قمة بين ليون الثاني ومرسيليا الرابع الأحد.

ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 44 نقطة، بفارق 9 نقاط أمام ليون، الذي يتقدم على موناكو ومرسيليا بفارق الأهداف.

وغاب نيمار عن المباراة التي فاز فيها فريقه على ليل في المرحلة السابقة 3-1 بسبب الإيقاف لمباراة ثانية فرضته عليه لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لحصوله على بطاقة صفراء أمام موناكو أواخر الشهر الماضي.

وكانت لجنة الانضباط اتخذت قرارا بإيقاف نيمار مباراتين بعد أن طرد في مباراة مرسيليا في المرحلة العاشرة، فأوقف أمام نيس في 27 أكتوبر، وكانت الثانية مع وقف التنفيذ، لكن حصوله على بطاقة صفراء في المباراة التي فاز فيها سان جيرمان على موناكو حامل اللقب 2-1، فعّل عقوبة الإيقاف في المباراة الثانية.

كما غاب النجم البرازيلي عن مباراة كأس الرابطة أمام ستراسبورج الأربعاء بسبب سفره المفاجئ إلى بلاده لبضعة أيام، وهو سيشارك في التدريبات استعدادا للمشاركة امام رين.

وكان الإسباني اوناي ايمري مدرب سان جيرمان قال إن نيمار طلب الإذن من أجل ترك الفريق والعودة إلى بلاده "لمعالجة مشكلة شخصية".

وأضاف "قال لي إن لديه مشكلة عائلية وإذا كان بإمكان النادي وأنا السماح له بالذهاب إلى البرازيل من أجل معالجة مشكلته، كانت مسألة مهمة بالنسبة له. الإنسان قبل كل شيء، واللاعب يأتي في المرتبة الثانية".

وسجل نيمار 9 أهداف حتى الآن ويحتل المركز الرابع على لائحة الهدافين التي يتصدرها زميله الأوروغوياني ادينسون كافاني برصيد 17 هدفا.

وثأر سان جيرمان الأربعاء من ستراسبورج الذي كان ألحق به الخسارة الوحيدة حتى الآن في البطولة في المرحلة قبل الماضية 1-2، اثر تغلبه عليه 4-2 في طريقه إلى ربع نهائي مسابقة كأس الرابطة الفرنسية.

ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف سان جيرمان نجمه الدولي الشاب كيليان مبابي الذي غاب عن مباراة ستراسبورغ في الكأس.

وكان الفريق الباريسي ضمن إحراز لقب بطل الخريف المعنوي، وهو يريد إبقاء الفارق عن أقرب منافسيه على حاله على أقل تقدير.

يذكر أن فريق العاصمة الفرنسية مدعو إلى مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في شباط/فبراير 2018 ضد ريال مدريد الإسباني حامل اللقب.

 

مصر 24 : - الرياضة العالمية: الجولة 18 من الدوري الفرنسي ..نيمار يعود لقيادة الباريسي وقمة بين ليون ومرسيليا مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: الجولة 18 من الدوري الفرنسي ..نيمار يعود لقيادة الباريسي وقمة بين ليون ومرسيليا".

W3Schools