الرياضة اليوم: الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح يواصل نشر سحره مع ليفربول

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح يواصل نشر سحره مع ليفربول من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

كتب محمود عصام
 

لا تزال الصحف الإنجليزية مبهورة بأنجح صفقة فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، النجم المصرى محمد صلاح الذى بات الخطر الأبرز فى صفوف ليفربول هذا الموسم بعد أهدافه ومساهماته الكبيرة فى احتلال "الريدز" المركز الثانى فى البريميرليج.

ليفربول اكتسح وستهام بنتيجة 4/1 على ملعب "أنفيلد روود" ليقتنص المركز الثانى "مؤقتاً" من مانشستر يونايتد الذى يلعب مع تشيلسى اليوم فى قمة الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.

 

الصحافة تتحدث عن محمد صلاح

البداية من صحيفة "ديلى ميل" البريطانية التى كتبت، "محمد صلاح يواصل الاستهزاء برأى مورينيو، ويثبت للجميع أنه موهبة رائعة، كما تحدثت عن إمكانية رحيل الفرعون إلى ريال مدريد فى أقرب فرصة".

وكتبت صحيفة "صنداى تايمز"، "محمد صلاح تم تصويره فى شوارع ليفربول وهو يأكل، يبدو أنه لا يشبع حتى من الأهداف".

صحيفة "تليجراف" قالت إن "محمد صلاح يواصل نشر سحره فى ملعب أنفيلد".

 

أهداف محمد صلاح مع ليفربول

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وستهام يونايتد بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليرفع رصيده من الأهداف إلى "البريميرليج" هذا الموسم إلى 23 هدفاً.

وأحرز محمد صلاح فى 4 مباريات متتالية بالدورى الإنجليزى ليقترب من رقم دانييل ستوريدج عام 2014 عندما سجل فى 5 مباريات متتالية، كما أصبح أكثر لاعب تسجيلاً بالقدم اليسرى فى موسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى برصيد 20 هدفاً، متخطياً أسطورة ليفربول روبى فاولر فى موسم 1994 – 1995.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح يواصل نشر سحره مع ليفربول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق