اخبار الرياضة الأهلي يعلنها: قدمنا عرضا ماليا هو الأعلى للثنائي السعيد وفتحي من أجل التجديد

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تقديم النادي لعرض وصفه بـ"الأعلى ماليا" للثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد من أجل تجديد عقدهما مع المارد الأحمر.

وقال عبد الحفيظ: "الأهلي قدم عرضا ماليا هو الأعلى للسعيد وفتحي بما يتماشى مع نجومية السعيد وفتحي ومكانتهما، أسوة بزملائهما نجوم الفريق".

وأضاف في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي "لا يمكن الحديث عن مزايا أو تفاصيل العرض لأنه شأن داخلي".

وتابع "العرض هو تقدير نابع من قيمة اللاعبين الفنية وتاريخهما مع الأهلي وعطائهما المميز طوال فترة تواجدهما داخل صفوف الفريق".

وأكمل حديثه قائلا: "فتحي والسعيد يستحقان هذا التقدير الأدبي والمادي، خاصة أن إدارة الأهلي حريصة على استمرار الثنائي وعدم التفريط بأي لاعب منهما".

ودخل الأهلي في وقت سابق في مفاوضات مع السعيد وفتحي من أجل تجديد عقدهما، ونشر موقع النادي الأحمر بيانا يطالب فيه محمود الخطيب اللاعبين بحسم موقفهما من الاستمرار مع الفريق. ( اقرأ أكثر )

وينتهي عقد السعيد وفتحي مع الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي في وقت سابق عن ملف التجديد قائلا: " "نعمل دائما بهدوء في الأهلي، ولا نبحث عن جلسة أو خبر جديد كل يوم والإعلان يكون بوصولنا لاتفاق رسمي".

وأشار " من الممكن أن نصل لاتفاق قريبا وحتى إذا لم يحدث ذلك سنظل نتعامل بنفس الهدوء والثبات ولن توجد أزمة لأننا نتحدث عن لاعبين يحبان الأهلي ولهما تاريخ كبير معه مع احترام كافة وجهات النظر". ()

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة الأهلي يعلنها: قدمنا عرضا ماليا هو الأعلى للثنائي السعيد وفتحي من أجل التجديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق