اخبار الرياضة بعد صلاح - شراكة جديدة بين ليفربول وفودافون مصر

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ليفربول عن توصله لاتفاق مع شركة فودافون مصر لتصبح شريك الاتصالات الرسمي لليفربول في مصر.

وذكر النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه أن الجانب المصري سيستفيد من هذه الشراكة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لتوفير محتوى خاص من نادي ليفربول إلى عملاء فودافون مصر، حيث ستمكن العملاء من مشاهدة أبرز لقطات الفريق والتدريبات ومقابلات حصرية مع اللاعبين عبر القناة الرسمية لموقع ليفربول.

وقال بيلي هوجان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لليفربول: "نرحب ترحيبًا حارًا بفودافون مصر. مثل هذه الشراكات الإقليمية تلعب دورًا كبيرًا في تطوير وتوسيع مشاركة القاعدة الجماهيرية للنادي عبر العالم".

وأردف "لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر ونحن متشوقون لأن هذه الشراكة مع فودافون مصر ستمنح مشجعي الريدز المتعة وتبادل شغفهم لليفربول وكذلك كرة القدم بطريقة فريدة من نوعها. نحن نتطلع أن يصبح الجمهور أقرب للنادي عبر محتوى تفاعلي وبعض الأنشطة الأخرى".

فيما أوضح ألكسندر فرومنت-كورتل، المدير التنفيذي لفودافون مصر: "بدأت فودافون مصر العام الجديد بتدشين شراكتها مع النجم المصري محمد صلاح، والآن تواصل مفاجأة عملائها بأخبار وخدمات رائعة".

وأضاف "نحن الآن في شراكة مع ليفربول ليستفيد عملاء فودافون من محتوى هذا الفريق العريق".

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة بعد صلاح - شراكة جديدة بين ليفربول وفودافون مصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق