اخبار الرياضة محرز: سيتي حلم أي لاعب لكني تركت الأمر خلفي الآن

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع رياض محرز نجم ليستر سيتي أمر انتقاله إلى مانشستر سيتي خلف ظهره في الوقت الراهن مرجحا تأجيل الحديث عن هذا الأمر إلى نهاية الموسم.

وكانت صفقة انتقال محرز إلى سيتي قريبة في يناير الماضي لكن مطالب ليستر المالية أدت إلى تعثر انتقال النجم الجزائري مما تبعه غيابه عدة أيام عن تدريبات فريقه.

وقال محرز عبر شبكة سكاي سبورتس: "كنت بعيدا عن هنا لأنني احتجت وقتا للتفكير، لقد كان موقفا صعبا".

وأضاف "الانتقال إلى مانشستر سيتي خطوة جيدة لأي لاعب، لكن الأمر أصبح في الماضي، والأمر تركته ورائي".

وتابع "إذا بدأنا بالحديث عن هذا، فالأمر مثل العودة إلى سوق الانتقالات والآن أنا أواصل العمل وتقديم أفضل ما لدي للفريق".

وشدد محرز "أنت دائما تشعر بالندم، لكن في ذلك الوقت كنت أعتقد أنه أفضل شيء يجب القيام به".

وواصل "كان الأمر صعبا، وكنت على تواصل مستمر مع النادي وتعامل معي ليستر بشكل جيد للغاية، عندما كان زملائي خلفي والنادي أيضا.. كل شيء سار على ما يرام، فكان سهلا عليّ العودة".

وأكد محرز أنه لن يعيد النظر في مستقبله مع ليستر لحين انتهاء الموسم.

واختتم "في كرة القدم لاعبين ينضمون ولاعبين يرحلون.. لا أقول إنني راحل أو سأبقى، لكني في حديث مستمر مع النادي وكل شيء جيد لذا سننتظر ماذا سيحدث في الصيف.. في هذه اللحظة أنا لاعبا في ليستر".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة محرز: سيتي حلم أي لاعب لكني تركت الأمر خلفي الآن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق