مصر24: محمد صلاح يتفوق على رونالدو في قائمة أفضل لاعبي أوروبا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أصدر مرصد إحصائيات كرة القدم CIES تصنيفه للأداء على مدى الشهر الماضي في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى إستنادا على بيانات OPTA.

 

وقام المرصد بتصنيف الدولي المصري محمد صلاح كأفضل لاعب حاليا في أوروبا [بتقييم 98.7] ليتفوق على كريستيانو رونالدو، الذي جاء في المركز الثاني.

 

كما تواجد أيضا روبيرتو فيرمينو في المركز الثالث في التصنيف [تقييم 95.0]، آندي روبيرتسون في المركز التاسع [94.0] و فيرجيل فان دايك في المركز العاشر [93.7] - ما يعني تواجد أربعة من رجال يورجن كلوب في قائمة أفضل اللاعبين آداء في أوروبا الشهر الماضي.

 

وأكد المرصد أن سعر محمد صلاح وصل إلى نحو 162.8 مليون يورو (145.3 مليون جنيه استرليني)، السعر تم وضعه إستنادا على منظومة حسابية سويسرية فريدة من نوعها، ليصبح النجم المصري سابع أغلى لاعب في أوروبا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: محمد صلاح يتفوق على رونالدو في قائمة أفضل لاعبي أوروبا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق