اخبار الرياضة ماركا: هل انتهى عصر الثلاثي الهجومي بعد ما فعله ريال مدريد ضد سان جيرمان؟

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسائلت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها حول هل انتهى عصر وجود ثلاثة لاعبين في خط الهجوم بعد ما حدث من ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان؟

وتغلب ريال مدريد على سان جيرمان بهدفين لهدف الثلاثاء الماضي في ملعب حديقة الأمراء في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تلك المباراة مشاركة كريستيانو رونالدو كريم بنزيمة كثنائي هجومي في خطة 4-4-2 بينما بقى جاريث بيل خارج الملعب.

وأشار التقرير إلى أن "بي بي سي" ثلاثي ريال مدريد الهجومي بيل وبنزيمة كريستيانو لم يلعبا سويا في مباراتي سان جيرمان بشكل أساسي.

وخلال المباريات الإقصائية من دوري أبطال أوروبا منذ تولي زين الدين زيدان مهمة الإدارة الفنية لريال مدريد بدأ الثلاثي خمس مباريات بشكل أساسي من أصل 16 ممكنة سويا.

وحينما بدأ الثلاثي سويا خسر الفريق بهدفين دون رد أمام فولفسبورج في موسم 2015-2016 وفي التعادل السلبي أمام أتليتكو مدريد في نهائي البطولة في العام ذاته.

وأكد التقرير أن زيدان أعطى درسا لأوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان بأن اللعب بثلاثي هجومي سويا هو لألعاب الفيديو ومن أجل إرضاء رؤساء الأندية فقط وليس للمدربين.

وأصبح برشلونة دليلا على ذلك بعدما فك الارتباط بين "إم إس إن" بعد موسمين غير ناجحين في الفوز بلقب دوري الأبطال بل ولم يسجلا أي هدف ضد يوفنتوس في الموسم الماضي في مباراتي ذهاب وإياب.

الفريق الوحيد في دوري الأبطال الذي مازال يعتمد على ثلاثي هجومي هو ليفربول الذي يلعب بطريقة 4-3-3 ويعتمد في الأمام على محمد صلاح وساديو ماني وروبرتمو فيرمينو.

كل الفرق الأخرى انتقلت من تلك الطريقة إلى طريق بدأه ريال مدريد بالاعتماد على الطريقة الشهيرة 4-4-2.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة ماركا: هل انتهى عصر الثلاثي الهجومي بعد ما فعله ريال مدريد ضد سان جيرمان؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق