اخبار الرياضة لوكاكو عن لعبه بشكل مستمر: أعتقد أن ما أفعله يجعل مورينيو يشركني

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤمن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أن قتاله بشكل مستمر وعقلية الجندي التي يتمتع بها هي السبب الرئيسي خلف مشاركته بشكل أساسي مع فريقه تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو.

ويعد لوكاكو هو أكثر اللاعبين مشاركة في الموسم الجاري مع مانشستر يونايتد بواقع 41 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم 23 هدفا وصنع 7 آخرين.

وتحدث لوكاكو لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا: "أعتقد أن المدرب في ذهنه يعتقد إنني الجندي الخاص به في الملعب وهذا غريب بالنسبة لمهاجم فهذا أمر معتاد للاعب خط الوسط".

وواصل "دائما أعمل بجد وأنا ممتن لذلك ولكن في نهاية المطاف أنا مهاجم وعلي تسجيل الأهداف".

وأكمل "مورينيو مدرب عظيم وهو يعلم إنني أتمتع بعقلية الجندي".

وتابع "أعتقد أن معدل المجهود الذي أقدمه للفريق كبير وهو يعرف ذلك، دائما أضع مصلحة الفريق قبل مصلحتي الخاصة وقلت له ذلك من قبل، الفريق هم أهم شيء".

وأتم المهاجم البلجيكي "رغبتي في الفوز كبيرة للغاية منذ قدومي إلى ذلك النادي لأنني أريد الفوز بالألقاب وأرى أن ذلك أهم من أهدافي الشخصية وأعتقد أن ذلك سبب لعبي بشكل مستمر".

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة ليفربول يوم الأحد المقبل في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي بملعب أولد ترافورد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة لوكاكو عن لعبه بشكل مستمر: أعتقد أن ما أفعله يجعل مورينيو يشركني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق