اخبار الرياضة خاص ممدوح عيد لـ في الجول: أندية أوروبية عديد تريد عمرو وردة "الأفضل في اليونان"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ممدوح عيد وكيل أعمال عمرو وردة لاعب فريق أتروميتوس اليوناني عن تلقي اللاعب للعديد من العروض للانتقال للموسم المقبل.

وقال ممدوح عيد في تصريحات لـ FilGoal.com: "بعد المستوى الرائع الذي ظهر به عمرو وردة هذا الموسم أصبح محط اهتمام أندية مهمة بقارة أوروبا وبدوريات قوية للغاية بصفته يعد اللاعب الأفضل في الدوري اليوناني بالوقت الحالي".

وأضاف "نفضل عدم الكشف حاليا عن أسماء تلك الأندية لأننا في مرحلة المفاوضات ومن مصلحة اللاعب الإبقاء علي سرية ما يدور".

ممدوح عيد أتبع "الملفت للنظر أيضا أن اللاعب لا يقتصر طلب التعاقد معه علي دوري واحد في أوربا بل هناك أكثر من مسابقة قوية مطلوب فيها وهو ما يشعره بالحماس ويزيد رغبته في التألق خلال المرحلة المقبلة".

وكيل وردة أتم "حسم موقف عمرو وردة في الموسم المقبل يتوقف على حسب المفاوضات مع تلك الأندية، فقد يكون التعاقد مع ناد آخر قبل المونديال أو بعده".

ويلعب عمرو وردة لأتروميتوس معارا من نادي باوك لمدة موسم واحد.

صاحب الـ24 عاما شارك مع فريقه في 23 مباراة هذا الموسم. سجل فيهم 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

ويملك وردة 12 مباراة دولية مع منتخب مصر، كما كان أحد أعضاء منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني.

وانضم وردة مؤخرا لمعسكر منتخب مصر في شهر مارس الجاري لخوض وديتي البرتغال واليونان استعدادا لكأس العالم.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة خاص ممدوح عيد لـ في الجول: أندية أوروبية عديد تريد عمرو وردة "الأفضل في اليونان"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق