اخبار الرياضة لاعبو المصري: كنا رجالا في ظروف صعبة نلعب فيها لأول مرة.. القادم أفضل

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى لاعبو النادي المصري سعادتهم بالنتيجة التي حققوها مع سيمبا في تنزانيا في ظل ظروف يلعبون فيها لأول مرة.

تعادل المصري مع سيمبا في تنزانيا بهدفين لكل فريق. مباراة شهدت توقفا دام لـ 31 دقيقة بسبب السيول وانقطاع التيار الكهربائي عن الملعب.

وأجرى مراسل قناة "أون سبورت" لقاءات مع لاعبي المصري في تنزانيا قبل استقلالهم لطائرة العودة لمصر.

فريد شوقي لاعب الوسط قال: "كنا رجال وسط الظروف الصعبة التي خضنا فيها اللقاء، وخرجنا بتعادل مرضي. نتيجة تريحنا قبل لقاء الإياب في مصر".

أحمد جمعة مهاجم الفريق ومسجل الهدف الأول قال بدوره "نتيجة مريحة قبل مباراة الإياب وهدفي كان غاليا في توقيت رائع أعادنا للقاء، إن شاء الله سنحقق نتيجة أفضل في مباراة الإياب ببورسيد".

أحمد مسعود حارس المصري تصدى لهجمات سيمبا، ولم تهتز شباكه إلا من ركلتي جزاء.

وعن ذلك قال مسعود: "حاولت التصدي لركلتي الجزاء وإسلام صلاح أخبرني بزاوية الركلة الأولى لكني فشلت في اللحاق بهما".

وأضاف "أشكر اللاعبين على الأداء وسط تلك الظروف، إن شاء الله سيكون تركيزنا أكبر في القادم من المباريات، وشكر خاص لإسلام صلاح قائد الفريق".

أما إسلام صلاح نفسه، فشكر الجميع على أداءهم وحذر من مباراة الإياب، فقال "مسعود إضافة لنا.. هو حارس كبير ويستحق التواجد في ناد كبير بحجم المصري".

وواصل "أراحنا كثيرا في الكرات العرضية وكان له دورا كبيرا خلال اللقاء".

قائد المصري أكمل "سيمبا فريق قوي ومباراة الإياب ليست سهلة، نحن نفكر في كل مباراة على حدة وسنكون في كامل تركيزنا في بورسعيد".

وأتم "كان في أيدينا تحقيق نتيجة أفضل لكن وصلنا للتعادل ونشكر الله على تلك النتيجة".

أخيرا تحدث إسلام عيسى الوافد الجديد لنادي المصري في شهر يناير الماضي، والذي تحدث عن أجواء يمر بها لأول مرة بعد انضمامه من نادي النصر.

وقال إسلام عيسى: "الحمد لله على النتيجة والأاداء. أول مرة في حياتي ألعب بتلك الأجواء وحسام حسن يمنحني ثقة كبيرة وحرية في اللعب يريحاني في الملعب".

وأتم "حسام حسن منحنا تعليمات بتضييق المساحات في الملعب، ونجحنا في تطبيقها فخرجنا بما كنا نريده من اللقاء".

ويستعد المصري لمواجهة نادي الإنتاج الحربي يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ29 من الدوري المصري، ثم يستعد لمواجهة سيمبا في لقاء الإياب يوم 17 مارس على استاد بورسيد في الكونفدرالية.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة لاعبو المصري: كنا رجالا في ظروف صعبة نلعب فيها لأول مرة.. القادم أفضل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق