الكورة الاوروبية

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أسرد لاعب نادي برشلونة الإسباني، سيرخي روبيرتو نجم مباراة الريمونتادا الشهيرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي العام الماضي ذكريات تلك المباراة عبر حديثه خلال الإذاعة الإسبانية “إيه آر سي وان”.

 

وقال روبيرتو :”تسجيل ذلك الهدف في الكامب نو بقميص برشلونة، بالنسبة لي شيئ سيبقى معي مدى الحياة، هو شيء فريد من نوعه، لا أذكر الملعب لكن أتذكر أن الجميع كانوا مجانين من حولي”، مُضيفاً :”قبل ذلك الهدف كان الجميع يائساً لكني كنت محظوظاً لأكون في ذلك المركز في تلك اللحظة وأضع الكرة في الشباك، عانيت لأنها كانت عالية قليلاً ولم أتخيل أنها ستدخل”.

 

وتابع سيرخي قائلاً :”لويس إنريكي أول من آمن بالريمونتادا وقدرتنا على العودة بعد الهزيمة في الذهاب برباعية نظيفة، وفي مباراة العودة كان الجميع يريد أن يلعب لكن مع خطة 3-4-3 كان عليّ أن أبقى على مقاعد البدلاء، لم تكن أخبارًا جيدة لكننا عرفنا أنه من المهم للغاية تسجيل هدف سريع بحيث يرى باريس تلقائيًا أننا عازمون على الفوز ولدينا ثقة بالريمونتادا”.

 

وإختتم سيرخي روبيرتو تصريحاته قائلاً :”في وقت الهدف لم أفكر كثيراً، وضعت كل ما لدي قدر استطاعتي على الكرة لكن دون أن أحاول وضع الكثير من القوة عليها، هدفي كان لا يُنسى ومن المؤسف أننا خسرنا فرصة رفع لقب دوري الأبطال بعد ذلك، هدفنا دائماً هو الفوز بدوري الأبطال، إنه شيئ مخجل بعض الشيئ”.



اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (هاى كورة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي هاى كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الكورة الاوروبية " والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق