الرياضة اليوم إدارة الميلان تجهز خطة بديله تحسبًا لرحيل دوناروما - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قالت صحيفة " ذا صن " البريطانية أن فريق أي سي ميلان الإيطالي يجهز خطة بديله في حراسة المرمى الصيف المقبل في حالة رحيل دورناروما.

وقالت الصحيفة أن الميلان يسعى للتعاقد مع بيبي رينا حارس نابولي الإيطالي في صفقة مجانية والذي ينتهي عقده مع البارتينوبي الصيف المقبل في حال انتقال الإيطالي دوناروما الحارس الأساسي لفريق الروسونيري إلى ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية أن رينا لن يجدد عقده مع نابولي بسبب خلافاته مع أوريليو دي لاورنتيس الرئيس الحالي للنادي.

وأكملت الصحيفة الإيطالية أن إدارة الميلان لن تجدد لعدد من لاعبي الفريق ومن بينهم الحارس الإيطالي في حالة التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويسعى كلًا من النادي الملكي والفريق الباريسي في التعاقد مع الحارس صاحب الـ19 عام في حال عرضه للبيع خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم إدارة الميلان تجهز خطة بديله تحسبًا لرحيل دوناروما - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق