اخبار الرياضة باريس يحكم قبضته على الصدارة بإسقاط مارسيليا

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحكم باريس سان جيرمان قبضته على صدارة الدوري الفرنسي بعد أن هزم ضيفه مارسيليا بثلاثية نظيفة في الجولة 27 من البطولة.

ويغرد باريس سان جيرمان في المركز الأول برصيد 71 نقطة بفارق 14 نقطة عن أبرز ملاحقيه موناكو، فيما تجمد رصيد مارسيليا عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وعلى الرغم من الانتصار الكبير إلا أن باريس سان جيرمان تلقى خبرا غير سار بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي خرج قبل النهاية بدقائق بعد إصابة قوية في الكاحل.

وافتتح باريس سان جيرمان التسجيل مبكرا في الدقيقة العاشرة عن طريق كيليان مبابي بتسديدة يسارية في الشوط الأول من عمر المباراة.

ثم عاد رولاندو مدافع مارسيليا ليضيف الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بعد اختراق وتسديدة من نيمار حولها الأول في الشباك بالدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني أضاف الأوروجوياني إدينسون كافاني الهدف الثالث بعد عرضية من الناحية اليسرى مهدها لنفسه وسدد بيمناه قوية في الشباك.

وفشل مارسيليا في تسجيل ولو هدفا شرفيا بسبب تألق إيراولا حارس باريس سان جيرمان وكذلك دفاع الفريق خاصة تياجو سيلفا وماركينيوس لتنتهي المباراة بفوز فريق العاصمة 3-0.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة باريس يحكم قبضته على الصدارة بإسقاط مارسيليا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق