مصر24: خالد بيومي يهدي إدارة الأسماعيلي "روشتة" إنقاذ الدراويش .. "خمس خطوات"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- وضع خالد بيومي المحلل الرياضي، وعضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق، بعض النقاط الهامة، من أجل تطوير فريق الدراويش، خلال الأعوام المقبلة، أبرزها عودة علي أبوجريشة لتولى مهمة الإشراف على قطاع كرة القدم.

 

وكشف خالد بيومي عن بعض النقاط ضمن مشروع تطوير النادي الإسماعيلي، والذي قام بسرد بعض تفاصيله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاءت أبرز النقاط كالتالي:

 

اولاً: عودة الكابتن علي أبو جريشة للإشراف على ملف كرة القدم، و إعطائه كل الصلاحيات الفنية والمادية بداية من قطاع الناشئين نهاية بالفريق الاول.

 

ثانياً: تشكيل لجنة لكرة القدم مع رئيس النادي يكون على رأسها الكابتن علي أبو جريشة و اي مجموعة يختارها هو بنفسه لضمان نجاحه.

 

ثالثاً: تشكيل لجنة تسويق من شباب و كوادر الإسماعيلية و النادي الإسماعيلي تكون منتقاه بعناية، حيث يكون هدفها تسويق النادي و منها خلق كوادر لإدارة النادي في المستقبل.

 

رابعاً: تشكيل فريق من جميع مدربي النادي الذين لا يعملون حالياً، مع توفير مقابل مادي و مسكن و تنقلات للكشف عن مواهب جديدة للنادي، منها يكتسب الاسماعيلي مدربين جدد و مواهب جدد و العمل علي تطوير القطاع من كل محافظات مصر حتى يعود القطاع ثروة حقيقه للنادي كما كان في السابق.

 

خامساً: تشكيل لجنة إعلامية متطورة و متصلة بكل الوطن العربي وإفريقيا من مجموعة شباب الإسماعيلية خريجي كليات الإعلام المصريه و الأجنبية..و منها عمل إحصائيات شاملة لأي مدير فني وطني أو أجنبي أو لاعب مصري أو محترف، من خلال عمل كميوتري محترف سنوياً وايضاً للحديث والظهور بشكل علمي مدورس في الإعلام لمجلس إدارة النادي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: خالد بيومي يهدي إدارة الأسماعيلي "روشتة" إنقاذ الدراويش .. "خمس خطوات"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق