الرياضة السعودية| ماذا قال الروسيون عن منتخبنا؟

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: أكد مهاجم المنتخب الروسي أرتيم دزيوبا جاهزيتهم التامة للقاء المنتخب السعودي اليوم في افتتاح بطولة كأس العالم 2018، وقال أرتيم: قمنا بدراسة المنتخب السعودي بشكلٍ جيد، ونعمل على دراستهم أكثر. وأضاف: «المنتخب السعودي يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، ووضعنا خطة للمباراة، ونملك خيارات كثيرة. وتابع: «لا أعرف أسماء اللاعبين لكن صاحب الرقم 7 مميز، ويستطيع اللعب في خط الوسط والدفاع».

من جهته، تحدث المدير الفني للمنتخب الروسي تشيرتشيسوف خلال مقابلة مع قناة NTV الروسية، عندما سئل عن المنتخب السعودي: «يجب علينا أن نعترف بأنهم يقدمون أداء لافتا ومميزا، لقد أرسلوا 6 لاعبين للاحتراف في إسبانيا، وبذلوا الكثير من الجهد والمال، وكل شهر تقريبا كانوا يتجمعون لمدة أسبوع، وتم اختبار 50 لاعبا خلال فترة قصيرة، يلعبون مثل منتخب تشيلي لأن لديهم مدربا تشيليا».

وعن طموح المنتخب الروسي في المونديال قال تشيرتشيسوف: «الهدف الأساسي للجميع هو تجاوز الدور الأول حاليا، وكل المنتخبات تطمح لذات الهدف، ومن ثم المضي قدما في البطولة، وهدفنا الحالي الوصول لدور الـ16».


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| ماذا قال الروسيون عن منتخبنا؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق