اخبار الرياضة الأهلي: لم نقدم عروضا خرافية للسعيد وفتحي.. لدينا سقف للنجوم

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ما أسماه بالاجتهادات والمبالغات في قيمة العرض المقدم لتجديد عقد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد: "فتحي والسعيد يعلمان جيدا عرض الأهلي، فهو يناسبهم ويلائم قدراتهم، وذلك ردا على ما يقال إن النادي تقدم بعرض غير مسبوق، بل تقدم بعرضين وفقا لوجهة نظرنا، فالمبالغة في الأرقام مرفوضة".

وأضاف: "بدون مزايدة، لا يوجد طرف مخطئ في المفاوضات، فالأهلي يقدم عرضا يناسب قيمة الثنائي، اللذين قدما الكثير للنادي، فالمبدأ أننا نحتاج اللاعبين، وإذا لم يحدث لهما كل التقدير والاحترام، هذه طريقة الأهلي، فالنادي يراعي النجومية والتاريخ".

وتابع: "إذا لم يجدد فتحي والسعيد، نثق في كل اللاعبين المتواجدين بالفريق، لأنهم يعملون ويتدربون بجدية، ويحققون الانتصارات والبطولات".

وشدد في ختام تصريحاته: "هناك فئات في الفريق، فالعرض يتناسب أيضًا مع نجوم آخرين بالفريق، حتى لا يتصور أحد أن هناك عرض غير مسبوق في تاريخ النادي، نحن لدينا سقف ملتزمون به".

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة الأهلي: لم نقدم عروضا خرافية للسعيد وفتحي.. لدينا سقف للنجوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق