اخبار الرياضة الزمالك: دعم إيهاب جلال أولوية.. ثم التفكير في التفاوض مع أي لاعب

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يشعر أحمد جلال إبراهيم بالقلق بشأن تأخر حسم التجديد للثنائي أحمد الشناوي حارس المرمى، وطارق حامد لاعب الوسط.

وصح نائب رئيس الزمالك خلال استضافته ببرنامج الحريف: "لا نعترض على احتراف أي لاعب، هذه سياستنا، لقد وافقنا على رحيل لاعبين بدون مقابل احتراما لتاريخهم، ولكن كل ما نطلبه بشرط احترام الكيان الكبير".

وأضاف: "بعد رحلة إثيوبيا لأداء مباراة الفريق في الكونفدرالية، سيكون هناك جلسة بين اللاعبين وكل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، وأثق في الشناوي وطارق حامد وأعتبرهما من أبناء الزمالك".

وتابع: "في الزمالك المفاوضات سهلة، ولكن هناك أولويات، هل أتحدث في التجديد أم مواصلة النتائج الجيدة، إضافة إلى تعرض النادي لحروب من جهات عديدة".

وأشار: "الأولوية لدعم إيهاب جلال المدير الفني للفريق ثم نفكر في التفاوض مع أي لاعب".

وأتم: "نحاول أن نوفر لإيهاب جلال أجواء الراحة، ليعيد الزمالك إلى مكانته، ومنحه فرصة للوصول للتشكيل الأمثل، ومواصلة النتائج الجيدة".

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة الزمالك: دعم إيهاب جلال أولوية.. ثم التفكير في التفاوض مع أي لاعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق