اخبار الرياضة بعد خسارته لكأس الرابطة.. «فينجر» يعادل رقم قياسي تاريخي سلبي في مسيرته التدريبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

فشل فريق أرسنال في الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، اليوم الأحد، عقب تلقيه لخسارة قاسية أمام مانشستر سيتي، بنتيجة «3-0»، في نهائي البطولة، اليوم الأحد.

ولم يكتفي الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، بفشله في الفوز باللقب الوحيد الذي لم يتمكن من تحقيقه خلال مسيرته التدريبية في انجلترا مع أرسنال، والممتدة منذ 22 عامًا، إلا أنه عادل رقم قياسي تاريخي سلبي ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وأصبح «فينجر» أكثر مدرب يخسر نهائي كأس الرابطة، عبر تاريخ البطولة، حيث خسر اليوم النهائي الثالث له، بعد نهائي 2007 و2011، بالتساوي مع السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، والذي سبق له الفوز باللقب في 4 مناسبات، مقابل ولا مرة لـ«فينجر».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة بعد خسارته لكأس الرابطة.. «فينجر» يعادل رقم قياسي تاريخي سلبي في مسيرته التدريبية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق