الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| ضيعها الأهلي

موقع عكاظ: انتزع فريق الفيحاء نقطة ثمينة من مستضيفه الأهلي، في اللقاء الذي جمعهما أمس (الجمعة) في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل السومة للأهلي في الدقيقة 68، بينما أدرك الفيحاء التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق البديل ناثان جوميز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 23 وفي المركز الثالث، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى النقطة 12 وفي المركز العاشر.

وفي الراكة، اكتفى فريقا القادسية والفيصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليصل الفيصلي للنقطة 13 وفي المركز التاسع، فيما وصل القادسية للنقطة 11 وفي المركز الحادي عشر، وسجل القادسية أولاً عن طريق البرازيلي إلتون خوزية من تسديدة قوية على حدود منطقة الثماني عشرة في الدقيقة 46، وعادل للفيصلي البرازيلي الآخر لويس غوستافو من ركلة جزاء في الدقيقة 61، وتستكمل اليوم الجولة بمواجهتين الأولى تجمع الفتح بالتعاون في الأحساء، وفي اللقاء الثاني يتقابل الباطن والرائد في حفر الباطن.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| ضيعها الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا