الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: سولاري يغلق قضية إيسكو مع ريال مدريد

تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في مؤتمر صحفي على هامش مباراة فريقه ريال مدريد ضد فالنسيا يوم السبت بقمة الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني.

وقال سولاري إن الشعور بالمسؤولية والعمل المتواصل هما 80 % من جوهر كرة القدم.

YYYYYY_YYYY_YYYYY_192868.jpg

تطرق المدرب الأرجنتيني إلى نهائي اللبيرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين والذي تقرر إقامته على "سانتياغو برنابيو" فقال: "لدي الكثير من المشاعر المختلطة، لقد حطمت هذه الأحداث العديد من القلوب".

وأضاف: "أشعر بالشرف كمدريدي أن يلعب نهائي اللبيرتادوريس على ملعبنا، ومن ناحية أخرى أشعر بالخجل بسبب الأحداث التي وقعت وأجبرت المسؤولين هناك على نقل المباراة من الأرجنتين".

وأكمل: "آمل أن يفوز الفريق الأفضل، لكن ما حدث أثر على اهتمامي بالمباراة".


اقرأ أيضًا: إبراهيموفيتش إلى ميلان.. 3 فوائد ومصيبة!


ورفض سولاري الجزم بمستقبل صانع الألعاب إيسكو وفضل الإجابة بشكل مقتضب: "أنا أفعل ما أرى أنه الأفضل لكل لاعب، لا أستطيع مراقبة الصحف لمعرفة ما يكتب حول هذا الموضوع، لكني أقول إنني أملك 24 لاعبا محترفا وأختار 11 فقط لبدء المباريات".

YYYYY_YYYY_YYYYY_111562.jpg

إيسكو


عن استبعاد اللاعب من قائمة الفريق ضد روما قبل 3 أيام في مباراة دوري الأبطال قال: "مع خالص التقدير، لا يمكن إعطاء الموضوع أكبر من حجمه، إنه قرار محدد".

أما عن مواجهة فالنسيا: "علينا الاعتماد على لاعبينا، وعلى مواهبهم لحسم المواجهة".

ختم سولاري المؤتمر الصحفي بالإجابة عن سؤال حول لاعب الوسط لورينتي الذي شارك أساسيا ضد روما في دوري الأبطال، فقال: "كانت مباراة صعبة بالنسبة له، ولقد لعبها بشكل جيد للغاية، آمل أن يستمر على هذا الطريق لأنه مفتاح النجاح".

ويحتل ريال مدريد المركز السادس بـ20 نقطة، مبتعدا عن إشبيلية المتصدر بـ6 نقاط وعن برشلونة صاحب الوصافة بـ5 نقاط، وذلك بعد مرور 13 جولة على انطلاق الليغا.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: سولاري يغلق قضية إيسكو مع ريال مدريد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا