الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: مدافع هولندا يُقدم تنازلات للانتقال إلى برشلونة

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ماتياس دي ليخت قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي ومنتخب هولندا على استعداد لتقديم عدة تنازلات من أجل الانتقال إلى برشلونة في الفترة المقبلة. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحيفة إلى أن دي ليخت طلبته الكثير من الأندية لضمه ولكن اللاعب رفض جميع العروض من أجل الانضمام إلى برشلونة لأن اللعب في الكامب نو بجوار عدد من النجوم بمثابة الحلم الكبير الذي يرغب في تحقيقه.


أقرا أيضا : برشلونة يستقر على بديل رافينيا


ونوهت الصحيفة إلى أن دي ليخت على استعداد لتخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى برشلونة حيث يرغب في خوض التجربة داخل الكامب نو لتحقيق أحد أكبر أحلامه في مسيرته الكروية.

Matthijs_de_Ligt_2_529308.jpg

وخطف دي ليخت الأنظار منذ مشاركته في صفوف أياكس امستردام في الوقت الذي جرى ضمه لقائمة منتخب هولندا الأول كدليل على أن الكشافين داخل البلوغرانا لديهم عيون خبيرة خاصة أن اللاعب جرى الجديث عنه منذ نحو عامين.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ورفض أياكس أمستردام التفريط في ماتياس دي ليخت أو زميله فرانكي دي يونغ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب حاجة الفريق لهما من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري الهولندي أمام أيندهوفن.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة قد جلس مع ماتياس دي ليخت على مأدبة عشاء بمدينة أمستردام الهولندية من أجل شرح المشروع المنتظر أن يقدمه البلوغرانا في الفترة المقبلة والطموحات التي يسعى إلى تحقيقها في المستقبل وهو ما أثار رغبة اللاعب في الانضمام إلى الكامب نو.

Matthijs_de_Ligt_1_676789.jpg

وخلال مأدبة العشاء تواصل أبيدال مع فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام كي يتحدث معه للانتقال إلى برشلونة ولكن يبقى الاهتمام الأول باللاعب دي ليخت نظرا لحاجة الفريق إلى قلب دفاع مميز ولديه الشباب والحيوية داخل الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة لا يزال ينتظر ما ستسفر عنه آخر التطورات بشأن إصابة النجم الفرنسي صامويل أومتيتي والذي يخشى الذهاب إلى غرفة الجراحة حيث يرغب في الاستمرار في العلاج التحفظي بعيدا عن العمليات الجراحية وهو ما يستغرق الكثير من الوقت لعودته.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: مدافع هولندا يُقدم تنازلات للانتقال إلى برشلونة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا