الرياضة / الوفد

حماده صدقى يبحث خارطة الطريق لـ«الجونة»

جريدة الوفد: يعقد  حمادة صدقي، المدير الفني  الجديد للجونة، جلسة مع مسئولو النادي خلال ساعات لإعلان أسماء الجهاز المعاون والاتفاق على أهداف الفريق وطريقة العمل في المرحلة المقبلة

وقاد صدقى  أول تدريب له مع الفريق بعد تكليفه بالمهمة الفنية للفريق خلفا لهشام زكريا الذي تقدم باستقالته مع جهازه المعاون منذ أيام، نظرا لتراجع مستوى النتائج.

ويعاني الجونة من تراجع النتائج خاصة بعد تلقيه الخسارة الخامسة في الدوري

هذا الموسم على يد الزمالك في الجولة الأخيرة، وتراجعه إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

واجتمع صدقي مع اللاعبين لمدة نصف ساعة قبل المران و عاهده اللاعبون على العودة للأداء الجيد والانتصارات التي حققها الفريق في بداية الموسم والابتعاد عن منطقة الخطر.

وأعرب صدقي، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق بعد توقيعه بشكل رسمي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
استعدادا للمباراة الأولى له مع الفريق أمام الأهلي والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال صدقي: «سعيد بالانضمام لمنظومة نادي الجونة، وبداية الفريق كانت مميزة، ولكن غاب التوفيق في بعض المباريات بسبب الإصابات والغيابات».

وأضاف: «الفريق مُقبل على مباريات قوية في نهاية الدور الأول، والمنافسة في هذا الموسم هي الأصعب على الإطلاق، ولا يمكن لأحد التنبؤ بنتائج أو مراكز قبل نهاية الموسم».

واختتم: «جمعتني مكالمة مع صديقي العزيز هشام زكريا وكانت رائعة، وتمنى لي التوفيق مع الفريق في الفترة المقبلة وأشكره على ما بذله مع الفريق».

هذا المحتوي ( حماده صدقى يبحث خارطة الطريق لـ«الجونة» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا