الرياضة / فى الجول

ميدو: الخسارة من الاتحاد يجب أن تكون دافع الزمالك للفوز بكافة البطولات.. وإعادة النظر في 3 لاعبين

قال أحمد حسام ميدو لاعب أياكس ومارسيليا ومدرب الزمالك السابق إن خسارة الفارس الأبيض من الاتحاد السكندري في البطولة العربية يجب أن تدفع الجهاز الفني لإعادة النظر والتقييم للاعبين أو 3 لاعبين من التشكيل الأساسي.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: "من يتابع الزمالك في المباريات الأخيرة ويفهم جيدا في كرة القدم سيعلم أن هناك عدم جدية في الأداء من بعض اللاعبين، وأن الزمالك سيخسر مباراة".

وأضاف "أي مشجع للفريق منذ أعوام طويلة يعلم أن هذه المباراة ستكون كبيرة، وسيكلف الفريق بطولة، حاليا أنسب وقت لتشجيع الفريق ودعم كل المتواجدين في النادي".

وواصل "تثبيت التشكيل مهم، لكن هناك بعض اللاعبين ضمنوا مكانهم في الفريق وضمنوا اللعب مهما كان مستواهم، الخسارة تحتاج إعادة النظر والتقييم للاعبين أو 3".

وأكمل "البعض سيحاول أن يجعل من خروج الزمالك من البطولة العربية بمثابة مصيبة وكارثة على الفريق، هذه المباراة يجب أن تكون دافع كبير لكل البطولات التي يشارك بها الزمالك هذا الموسم، وأبارك لابن النادي المخلص حلمي طولان وكذلك لجماهير الاتحاد السكندري العظيم".

وأتم "ابني الأكبر طلب مني تذاكر المباراة لكي يذهب هو وأصدقائه، لكنني نصحته قائلا لا تذهب سنخسر، أعلم ذلك جيدا حصلت على دكتوراه في الزمالك".

وكان الزمالك قد ودع كأس زايد للأندية الأبطال بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي لمباراة الإياب بفوز الفريق السكندري بنتيجة 1-0، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16 بين الفريقين 1-1، ويتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها زعيم الثغر.

هذا المحتوي ( ميدو: الخسارة من الاتحاد يجب أن تكون دافع الزمالك للفوز بكافة البطولات.. وإعادة النظر في 3 لاعبين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا