الرياضة / الكابتن

الكابتن: مدير ميلان الجديد يعقد اجتماعًا للتفاوض مع إبراهيموفيتش وفابريجاس

يُخطط إيفان جازيديس، المدير التنفيذي الجديد لنادي ميلان الإيطالي، لإبرام صفقتين قويتين خلال الفترة المقبلة، كأولوية قصوى في بداية مشواره مع الفريق.

 

وكان جازيديس قد وقع عقدًا مع إدارة الروسونيري، للقيام بمهام المدير التنفيذي، بعدما تم تعيينه قادمًا من أرسنال الإنجليزي، مقابل 4 ملايين يورو كراتب سنوي، على أن يبدأ مهامه بشكل رسمى بدءًا من اليوم السبت.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، فإن جازيديس ينوي عقد جلسة مع مُلّاك النادي، يوم الأربعاء المقبل، لعرض خطة عمله، إذ يرغب في التفاوض مع السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، والإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، لضمهما في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأوضحت الصحيفة أن جازيديس يتميز بأعماله التسويقية، إذ ضاعف عائدات أرسنال خلال الفترة التي قضاها في لندن، وسيعمل خلال الفترة المقبلة على تجديد تعاقدات النادي مع الرعاة، والبحث عن شركة سيارات لرعاية الفريق، وذلك لتمويل الصفقات الجديدة.

 

ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، وبفارق 15 نقطة كاملة عن يوفنتوس صاحب الصدارة.

هذا المحتوي ( الكابتن: مدير ميلان الجديد يعقد اجتماعًا للتفاوض مع إبراهيموفيتش وفابريجاس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا