الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: الإصابة تُبعد مهاجم الأهلي حتى العام القادم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم ينجُ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الكوارث التي تحيط به بدءاً من التعادل المخيب أمس أمام الفيحاء في الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مروراً بإصابة محترف الرأس الأخضر دجانيني تافاريس التي ستغيبه مدة طويلة.

ومصداقاً للحكمة التي تقول: "المصائب لا تأتي فرادى" فإنه من المتوقع بحسب مصادر أن يغيب تافاريس عن التدريبات الجماعية للأهلي مدة تتراوح بين 4 و6 أشهر من أجل تأهيله بسبب الإصابة التي لحقت به.

13ca871f01.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبذلك سيغيب تافاريس حتى مطلع العام المقبل بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، بعد نتائج الفحوصات التي أظهرت حاجة اللاعب إلى شهر على الأقل من أجل التعافي والتأهيل، بحسب تقارير صحفية.

يذكر أن النادي الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على نقاط مباراة الفيحاء، إلا أن الفريق الفيحاوي بقيادة مدربه الداهية الصربي سلافوليوب موسلين رفض الخروج مهزوماً وأحرز هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

8e726c61ec.jpg

وكان مهاجم الأهلي عمر السومة قد دخل سباق مقدمة هدافي دوري المحترفين بعد إحرازه هدف فريقه الوحيد أمس من صناعة اللاعب المحترف عبدالله السعيد.

وصاحب تعادل الأهلي غضباً عارماً بأرجاء الجمهور الأهلاوي، طالبوا من خلاله المدير الفني الارجنتيني بابلو غويدي مدرب الراقي بالحفاظ على التشكيل وتثبيته ومحاولة إيجاد حلول للثغرات الدفاعية في الخط الخلفي للأهلي.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: الإصابة تُبعد مهاجم الأهلي حتى العام القادم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا