الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: أومتيتي يصيب برشلونة بدوار الرأس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حيرة شديدة أصابت إدارة برشلونة بسبب موقف الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تضربه الإصابة من حين لآخر في غشاء الركبة في الوقت الذي يلمح الأطباء إلى رغبة اللاعب في عدم دخول غرفة الجراحة والاكتفاء بالعلاج التحفظي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن أومتيتي يرغب في خوض تجربة العلاج الفيزيائي في أحد مراكز العلاج الطبيعي بإحدى الدول العربية لفترة قبل أن يعود إلى البلوغرانا.


 أقرا أيضا : رابيو ينكر وجود اتفاق مع برشلونة!


وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تضع 3 استراتيجيات لعلاج أزمة مركز قلب الدفاع في ظل غياب صامويل أومتيتي عن الفريق والذي لم يتحدد أي موعد لعودته إلى الملاعب.

f10494c880.jpg

وتميل الاستراتيجية الأولى داخل برشلونة إلى التعاقد مع قلب دفاع متقدم في السن في فترة الانتقالات الشتوية لمدة 6 أشهر فقط بحيث يقضي البلوغرانا الفترة العصيبة حتى نهاية الموسم ومن ثم الدخول في صيف 2019 من أجل ضم مدافع مميز.


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


أما الاستراتيجية الثانية فهو التعاقد مع قلب دفاع شاب يمكنه التطور مع مرور الوقت ولديه خبرة في مسابقة الليغا الإسبانية بحيث يكون احتياطيا للثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت وذلك بقيمة سوقية منخفضة.

وتتمثل الاستراتيجية الثالثة في تصعيد لاعب الفريق الرديف تشومي الذي يملك الكثير من الخبرات حيث طلب المدرب إرنستو فالفيردي ضمه في أكثر من مناسبة حين كان أومتيتي مصابًا.

ويعد تشومي من اللاعبين المميزين وقد حصل على فرصة للعب أساسيا في مباراة ليونيسا في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا هذا الخيار سيكون أقل تكلفة بالنسبة إلى البلوغرانا.

9b0004cc5f.jpg

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يرتب أوراقه من أجل التعاقد مع قلب الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت والذي تألق مع ناديه أياكس أمستردام ومنتخب هولندا وقد أشارت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن اللاعب جلس مع إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا من أجل التفاوض معه وشرح مشروع البلوغرانا.

ويميل برشلونة إلى الانتظار حتى الصيف المقبل من أجل جلب دي ليخت ولكن حتى الوصول إلى شهر يونيو فإن الإدارة ترغب في الحصول على حل مؤقت لا يعطل الفريق خاصة أن النادي لا يثق في إمكانيات توماس فيرمايلين والذي ينتهي عقده في يونيو 2019 ولن يقوم النادي بالتحدث مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: أومتيتي يصيب برشلونة بدوار الرأس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا