الرياضة / فى الجول

مران الزمالك - جلسة بين جروس واللاعبين.. وتأهيل للونش وراحة من تدريبات الأحد

عقد كريستيان جروس مدرب الزمالك اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على ملعب النادي في ميت عقبة.

وتحدث المدرب السويسري مع لاعبيه عن بعض الأمور الخاصة بمواجهة الاتحاد السكندري في البطولة العربية، وطالبهم بإغلاق الصفحة تماما والتركيز فيما هو قادم ولا شيء غير ذلك.

وشدد جروس للاعبيه على ضرورة الفوز في المباراة المقبلة بالدوري ضد المصري، مشيرا إلى أنه لن يسمح سوى بمواصلة تصدر جدول ترتيب المسابقة والعودة سريعا للانتصارات.

وكان الزمالك قد ودع كأس زايد للأندية الأبطال بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي لمباراة الإياب بفوز الفريق السكندري بنتيجة 1-0، ليكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ16 بين الفريقين 1-1، ويتم الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها زعيم الثغر.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والذين شاركوا في مواجهة الاتحاد السكندري تدريبات تأهيلية استشفائية على هامش مران السبت الصباحي.

وأدى اللاعبون تدريبا تأهيليا خفيفا بالملعب وأعقبه مرانا في صالة الجيم، وذلك حرصا من الجهاز الفني على عدم إجهادهم بسبب تلاحق المواجهات.

وواصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض برنامجه التأهيلي على هامش المران للتعافي من الإصابة التي يعاني منها مؤخرا.

ويخوض الونش تدريبات علاجية في صالة الجيم للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الأخير، ويرغب الجهاز الفني بالاستعانة باللاعب في الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة جروس منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأحد، وسيستأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة المصري يوم الإثنين.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.

هل يمكنك اختيار تشكيل الزمالك المثالي لمواجهة المصري؟

هذا المحتوي ( مران الزمالك - جلسة بين جروس واللاعبين.. وتأهيل للونش وراحة من تدريبات الأحد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا