الرياضة اليوم: مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على نجم بايرن ميونيخ

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018، حيث جيروم بواتينغ يبتعد خطوة عن فريقه الحالي بايرن ميونيخ ويقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة فريق مانشستر يونايتد. هذا ما كشفت عنه تقارير صحفية، في ظل رغبة مدرب "الشياطين الحمر" مورينيو تقوية كتيبته الكروية.يُواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مساعيه الحثيثة من أجل تعزيز كتيبة مانشستر يونايتد بلاعبين يعيدون "الشياطين الحمر" إلى منصات التتويج، خاصة وأن الفريق الإنجليزي العريق خرج خاوي الوفاض في الموسم الماضي.

ويُحاول الداهية البرتغالي تقوية مختلف خطوط الفريق، التي ظهر واضحا أتها تُعاني من ضعف كبير وعدم انسجام فيما بينها، وهو ما كلف الفريق كثيرا وزاد من حدة الضغوط على كاهل مورينيو، الذي يسعى إلى إعادة أمجاد مانشستر يونايتد.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع جريدة "إكسبريس" أن مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينغ، وأضاف الموقع البريطاني أن الدولي الألماني من بين الخيارات المطروحة أمام جوزيه مورينيو لتقوية خط دفاع الفريق.

وأوضح موقع "إكسبريس" أن فريق "الشياطين الحمر" سيحاول استعارة بواتينغ (29 عاما)، والذي يمتلك عقدا مع بايرن ميونيخ يمتد حتى سنة 2021، فيما يُؤكد موقع "ترانسفير ماركت" أن قيمة بواتينغ المالية حاليا تبلغ حوالي 45 مليون يورو.

من جهة آخرى، فتح الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه الباب أمام رحيل المدافع الألماني، بإشارته في تصريحات صحفية حديثة أنه لو أتى بواتينغ لإدارة النادي البافاري وطلب منها الرحيل، فإنها سوف تتعامل مع الأمر.

يُشار إلى أن بواتينغ، قد ألمح مؤخرا إلى إمكانية مغادرته للنادي البافاري، وأكد في حوار صحفي مع مجلة "Socrates" أنه عاش كل شيء مع بايرن ميونيخ، وتوصل إلى نقطة توجب عليه فيها طرح بعض الأسئلة على نفسه من قبيل: "ماهي الأهداف التي لم أحققها بعد؟ هل أرغب دائما في إثبات ذاتي لنفس النادي وبنفس المؤهلات؟".
german-talk-radio1.png

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على نجم بايرن ميونيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق