مصر24: تعرف على موعد مباراة" روسيا و السعودية" ومكانها وتوقعات النتيجة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- بدأ العد التنازلي، لانطلاق البطولة الرياضية الأهم على الأرض، كأس العالم روسيا 2018، سويعات قليلة وتبدأ مراسم الاحتفال بانطلاق البطولة، التي من المقرر أن تبدأ فعليا في الثانية ظهرا، إلا أنها وفي حقيقة الأمر قد بدأت منذ نحو شهر تقريبا.

14 يونيو 2018.. ليلة لن تنسى من تاريخ عشاق الساحرة المستديرة، الذين توافدوا على روسيا من كل حد وصوب، لمشاهدة وتشجيع منتخباتهم خلال البطولة الأكثر عشقا لدى الجميع. يعقب انطلاق البطولة اليوم الخميس، لقاء الافتتاح والذي يجمع منتخب روسيا والسعودية.

كان «جوجل»ـ تكهن بنسب مبدئية لنتائج لقاءات كأس العالم، من خلال النسب، وقد أشار إلى أن لقاء روسيا والسعودية يميل إلى الصالح الدب الروسي، بنسبة تتخطى (30%).

ومن المقرر أن يخوض المضيف ومنظم كأس العالم- منتخب روسيا- أولى لقاءات مونديال 2018، أمام منتخب السعودية، اللذان يلعبان مباراة الافتتاح (14 يونيو 2018)، في تمام الساعة (5:0 مساء)، على استاد ملعب «لوجنكي»، ضمن منافسات المجموعة (أ)، والتي تضم كلا من: "روسيا، أوروجواي، مصر، السعودية".

 

هذا المحتوي ( مصر24: تعرف على موعد مباراة" روسيا و السعودية" ومكانها وتوقعات النتيجة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق