الرياضة اليوم وادا تنتقد عدم تعاون روسيا في قضية إدعاءات المنشطات - اليوم الخميس 14 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- عرب جونتر يانجر المحقق لدى الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) عن أسفه الشديد لعدم تعاون روسيا في الجدل الدائر حول قضية انتشار المنشطات بين الرياضيين الروس.

وقال يانجر في تصريحات نشرتها صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج" اليوم الخميس أن وادا لم تستطع حتى الآن الدخول إلى مختبر مكافحة المنشطات في العاصمة الروسية موسكو والمخزن فيه نحو تسعة ألاف عينة.

وقال يانجر ، الضابط السابق لدى الشرطة الألمانية ، أن الدخول إلى مختبر موسكو كان من المفترض أن يشكل خطوة أساسية للوكالة الروسية لمكافحة المنشطات (روسادا) ، إذا كانت تريد إثبات التزامها مرة أخرى.

وأضاف "من المهم بالنسبة لي الدخول إلى مختبر موسكو لمكافحة المنشطات... أعتقد أن الأبواب ستفتح يوما ما. فالوصول إلى المختبر سيجعل عملنا أسهل بكثير.

وكانت الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات قد أوقفت في نوفمبر 2015 إثر ظهور إدعاءات الانتشار الواسع لاستخدام المنشطات بين الرياضيين الروس.

وكان جريجوري رودتشينكو المدير السابق لمختبر موسكو ، شاهدا اساسيا في القضية ، ويقيم الآن في مكان سري بالولايات المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع عينات اللاعبين المشاركين في مونديال 2018 لكرة القدم ، المقام في روسيا اعتبارا من اليوم الخميس وحتى 15يوليو المقبل ، سيجرى تحليلها في مختبر لوزان بسويسرا ، في ظل استمرار إيقاف روسادا.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وادا تنتقد عدم تعاون روسيا في قضية إدعاءات المنشطات - اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق