مصر24: محامي ممدوح عباس: مجلس الزمالك أضاع المليارات بسبب الحسابات الخاصة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- أكد الدكتور كمال شعيب، المستشار القانونى لـ ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، ان قرار المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة تصيحح لوضع خطأ وهو لا يرتضي لهذا الامر لذلك تدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

وقال شعيب في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مش كورة وبس" الذي يُقدمه الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي عبر فضائية "HBC"، حساب الزمالك تم فتحة للتهرب من دفع المديونات ووقعوا في خطاً فادح لان الحساب تم تفعيله قبل الحصول على موافقات من اى طرف.

 

وأضاف شعيب، اموال الزمالك عامة وغير تابعة لشخص او جهة بعينها قائلاً :"ليس ممدوح عباس فقط الذي يدين النادي هناك مديونات اخرى كثيرة على الفريق ومجلس الزمالك أخطر بها".

 

واشار المستشار القانوني، الزمالك مديون بـ 2 مليون جنيه لكن مجلس الادارة اضاع مليارات الجنيهات على النادي وهو الفائدة على الاموال في البنوك لانها دخلت جيب شخص بعينه.

 

وكان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، قرر صباح اليوم الخميس، إيقاف وكيل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومدير الشئون القانونية عن العمل وإحالتهما للتحقيق بسبب إصدارهما خطاباً لنادي الزمالك، لعمل حسابات خاصة دون الرجوع إلى مدير المديرية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: محامي ممدوح عباس: مجلس الزمالك أضاع المليارات بسبب الحسابات الخاصة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق