الرياضة اليوم: اليوم.. الطلائع والمقاصة فى صراع للدخول فى المنطقة الدافئة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 13 مارس 2018، حيث تستأنف اليوم مباريات الجولة الـ 29 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراة واحدة يلتقى خلالها طلائع الجيش مع مصر المقاصة الساعة الخامسة والنصف على استاد الدفاع الجوي، وهي مباراة صعبة على الفريقين لأن كليهما يبحث عن الاطمئنان بالوجود داخل المنطقة الدافئة للجدول بعد الصراع الذي يشهده مؤخرا الجدول على المراكز الثلاثة الاخيرة والتى يصارع عليها اكثر من فريق.

و قد شهد طلائع الجيش استقالة حلمى طولان من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام النصر صاحب المركز الأخير وتولى محمد حلمى مهمة قيادة الفريق رغم وجوده فى المركز الثانى عشر برصيد 32 نقطة وهى الى حد ما تجعله مطمئنا للوجود فى الاضواء الا أنه يحاول تضميد جراحه بعد الخسارة فى الأسبوع الماضى أمام صاحب المركز الأخير.

المقاصة يملك 30 نقطة من 25 مباراة ولكن احرز لاعبوه 39 هدفا بينما اهتزت شباكهم 40 هدفا وهو ماجعل الفريق فى المركز الـ 14 فى ترتيب الجدول .

ومن أبرز مواجهات الفريقين فوز الطلائع على المقاصة 6/1 ، بينما كانت نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين فوز المقاصة فى الدور الأول للموسم الحالي بأربعة أهداف نظيفة بأقدام جون انطوى وباولن فوافى واريك تراوري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم: اليوم.. الطلائع والمقاصة فى صراع للدخول فى المنطقة الدافئة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق