اخبار الرياضة تقرير - جريزمان يرفض كل محاولات أتليتكو للإبقاء عليه وسينضم إلى برشلونة

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد التزامه التام بالانضمام إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك حسب تقرير نشره موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي.

وأشار التقرير إلى أن جريزمان رفض كافة محاولات أتليتكو مدريد للتجديد معه والإبقاء عليه وأكد على رغبته الانضمام إلى برشلونة في نهاية الموسم الجاري.

وحاول أتليتكو زيادة راتب الدولي الفرنسي صاحب الـ26 عاما وكذلك قيمة الشرط الجزائي في عقده مع تمديد مدته، لكنه رفض رفضا قاطعا.

وقالت تقارير صحفية في وقت سابق إن برشلونة قد اتفق فعليا مع جريزمان على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بـ100 مليون يورو خلال الصيف المقبل.

جماهير أتليتكو مدريد كانت قد صفرت ضد أنطوان جريزمان في مواجهة فالنسيا الماضية بالدوري والتي فاز بها الروخيبلانكوس بنتيجة 1-0، ليرد اللاعب بغضب عليها.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في وقت سابق إن أتليتكو مدريد قد اجتمع مع لاعبه بعد تقدم النادي المدريدي بشكوى ضد برشلونة وخيره بين الرحيل مع ترك أثر جيد أو العكس.

وانضم جريزمان إلى أتليتكو مدريد قادما من ريال سوسيداد بمبلغ 30.57 مليون يورو.

وجدد اللاعب تعاقده مع أتليتكو مدريد خلال شهر يونيو الماضي ليستمر حتى صيف 2022.

وشارك النجم الفرنسي خلال الموسم الجاري في 36 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 21 هدفا وصنع 12 أخرين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة تقرير - جريزمان يرفض كل محاولات أتليتكو للإبقاء عليه وسينضم إلى برشلونة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق