الرياضة اليوم ملبورن ينعش أماله بدوري الأبطال بالفوز على كاواساكي - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أنعش ملبورن فيكتوري الأسترالي أماله في مواصلة المشوار ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما حقق انتصارا صعبا وتغلب على ضيفه كاواساكي فرونتال 1 / صفر اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات.

وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن كوستا باربروزيس خطف هدف الفوز لملبورن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، ليكون الانتصار الأول للفريق في دور المجموعات.

ورفع ملبورن رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بالمجموعة السادسة بفارق الأهداف فقط خلف أولسان هيونداي الكوري الجنوبي صاحب المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد كاواساكي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

ويتصدر شنغهاي الصيني المجموعة برصيد سبع نقاط انتظارا لنتيجة مباراته اليوم أمام مضيفه أولسان هيونداي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم ملبورن ينعش أماله بدوري الأبطال بالفوز على كاواساكي - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق